بريانكا تشوبرا: أفتقد العمل في الأفلام الهندية

بريانكا تشوبرا تستعد لعرض فيلم Baywatch

بريانكا تشوبرا تستعد لعرض فيلم Baywatch

بريانكا تشوبرا أفتقد العمل في الأفلام الهندية

بريانكا تشوبرا أفتقد العمل في الأفلام الهندية

بريانكا تشوبرا مرشحة لجائزة اختيار الجمهور

بريانكا تشوبرا مرشحة لجائزة اختيار الجمهور

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra)، انشغلت طوال الأشهر الماضية بالعمل في خارج الهند، ما بين تصوير المسلسل الأمريكي الشهير " Quantico" والترويج للموسم الثاني من المسلسل، وما بين الظهور في البرامج الحوارية العالمية الشهيرة والعمل في فيلم " Baywatch" وهو فيلمها الأول في هوليوود ، ولكن يبدو أن بريانكا ترغب في العودة من الجديد للعمل في بوليوود، حيث اعترفت بأنها تفتقد العمل في الأفلام الهندية.

اعتراف بريانكا جاء خلال جلسة أسئلة وأجوبة على موقع تويتر، قامت فيها بريانكا بالرد على أسئلة معجبيها.

بريانكا تفتقد العمل في الأفلام الهندية

أحد المعجبين كتب لبريانكا على صفحتها على موقع تويتر وسألها عما إذا كانت تفتقد العمل في بوليوود، ولقد أجابته بريانكا بتغريدة كتبت فيها: "نعم، أفتقد الأفلام الهندية كثيرا. أتطلع كثيرا للعمل في فيلم هندي جديد".

معجب آخر سأل بريانكا عن شعورها حيال الترشح لجائزة اختيار الجمهور (People’s Choice Awards) للعام الثاني على التوالي، ولقد ردت عليه بتغريدة كتبت فيها: "أنا ممتنة حقا لترشيحي لمثل هذه الجائزة ولفئة مميزة مثل هذه تتضمن مسلسلات رائعة".

بريانكا تشوبرا مرشحة لجائزة اختيار الجمهور

بريانكا تشوبرا مشرحة في هذا العام لجائزة اختيار الجمهور لأفضل ممثلة عن فئة الدراما التلفزيوني المفضلة، والمرشح فيها مسلسلها " Quantico" إلى جانب مسلسلات شهيرة أخرى هي: " Empire"، " Grey’s Anatomy"، " Chicago Fire"، " How To Get Away With Murder".

في العام الماضي كانت بريانكا تشوبرا، قد فازت بجائزة اختيار الجمهور عن دورها في مسلسل " Quantico" وهو دور متدربة في مكتب التحقيقات الفدرالي، "أليكس باريش" (Alex Parish). وبذلك أصبحت أول ممثلة من جنوب آسيا تفوز بهذه الجائزة.

أحد المعجبين الآخرين سأل بريانكا عن المهنة التي كانت لترغب في العمل فيها بخلاف التمثيل ولقد أجابت عن ذلك في تغريدة كتبت فيها: "كنت لأرغب أن أصبح مهندسة طيران".

بريانكا تشوبرا تستعد لعرض فيلم Baywatch

بريانكا تشوبرا 34 عام، تستعد حاليا للترويج لفيلمها الجديد " Baywatch" والذي يشارك في بطولته دواين جونسون (Dwayne Johnson)، زاك إيفرون (Zac Efron)، بريانكا تقوم في الفيلم بدور امرأة شريرة تدعى "فيكتوريا ليدز" (Victoria Leeds).