أنوشكا تشارما تتحدث عن خططها للزواج

الممثلة الهندية أنوشكا تشارما (Anushka Sharma) شوهدت مؤخرا وفي عدة مناسبات بصحبة لاعب الكريكت فيرات كولي (Virat Kohli)، ولقد أثار هذا المزيد من التساؤلات حول حياتها الرومانسية، حتى تطرق الحديث خلال ظهور جديد لها عن الزواج، ولقد كشفت أنوشكا عن أن الزواج من خططها المستقبلة وأنه بالتأكيد سيحدث في يوم ما ولكنها لا تعرف متى، وذلك طبقا لما نشرته صحيفة "PTI".

أنوشكا شارما تخطط للزواج في يوم ما

أنوشكا شارما 28 عام، تحدثت أيضا عن ذلك خلال ظهور جديد لها على قناة "Agenda Aaj Tak" الهندية وقالت: "الزواج من ضمن خططي المستقبلية ولكنني لا أعرف متى سيحدث ذلك، لا أفكر في هذا حاليا، ولكنني دائما كنت ما أسير في حياتي وفقا لنهج طبيعي، والزواج بالتأكيد سيكون خطوة قادمة بالنسبة لي ولكنني لا أعرف متى".

الكثير من التقارير الصحفية تحدثت عن مواعدة الممثلة أنوشكا شارما للاعب الكريكت الهندي الشهير فيرات كولي، إلا أن أنوشكا لم تعلق على ذلك حتى الآن، بالرغم من ظهورها بصحبة كولي في مناسبات عديدة خلال الأيام القليلة الماضية.

الزواج لم يعد عائقا أمام نجمات بوليود

أنوشكا تؤمن بأن الزواج والإنجاب لم يعودا عائق في حياة المهنية للممثلات الهنديات في الوقت الحالي، فهي ترى أن الكثير من الممثلات لازلن يحصلن على أدوار كبيرة ومتنوعة بالرغم من زواجهن وإنجابهن، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "أعتقد أن الأمور قد تغيرت الآن. الكثير من الممثلات أصبحن يعملن بنفس المعدل السابق حتى بعد زواجهن وإنجابهن، وأعتقد أن هذا أمر رائع بالنسبة للنساء للاتي يعملن في صناعة السينما. أعتقد أنني سأحب أيضا أن أواصل العمل كالمعتاد بعد زواجي، من الضروري أن تسير الأمور على هذا النحو، لا أحب ما يقال عن وجود عمر افتراضي للممثلات".

ارتفاع نسبة الطلاق بين نجوم بوليود

أنوشكا تحدثت أيضا عن تزايد معدلات الطلاق في بوليوود عندما سئلت عن ذلك، ولقد قالت أنوشكا أنها ترى أن معدلات الطلاق قد تزايدت بشكل عام في كافة أنحاء البلاد وليس في بوليوود فحسب، وهي ترى أن السبب وراء ذلك أن النساء قد أصبحن أكثر استقلالية وتحكما في حياتهم عن ذي قبل، ومن ثم أصبح بإمكانهن اتخاذ مثل هذا النوع من القرارات المصيرية عند الحاجة لذلك.

رانبير كابور صديق مقرب من أنوشكا تشارما

أنوشكا شارما تحدثت أيضا عن حرصها على وضع ضوابط في كافة تعاملاتها الحياتية وخاصة عندما يتعلق الأمر بتعاملاتها مع الرجال، وقالت: "لقد اعتدت على وضع ضوابط بسرعة عند تعاملي مع الرجال. دائما ما أضع خط واضحا يجعل المقربين منهم أصدقاء مقربين فقط. في عملي لدي الكثير من الأصدقاء ورانبير كابور (Ranbir Kapoor) صديق جيد للغاية بالنسبة لي. لقد عملنا معا كثيرا وأصبحنا أصدقاء مقربين منذ ذلك الحين".