شاهد... أجمل نجمات بوليوود لعام 2016

كارينا كابور واحدة من نجمات الصف الأول في بوليوود

كارينا كابور واحدة من نجمات الصف الأول في بوليوود

كارينا كابور

كارينا كابور

ديبيكا بادوكون

ديبيكا بادوكون

ديبيكا بادكون هي الأكثر نجاحا والأعلى أجرا في بوليوود

ديبيكا بادكون هي الأكثر نجاحا والأعلى أجرا في بوليوود

ايشوراي راي فازت بلقب ملكة جمال العالم في عام 1991

ايشوراي راي فازت بلقب ملكة جمال العالم في عام 1991

آيشواريا راي

آيشواريا راي

صناعة السينما الهندية هي واحدة من ضمن الأكثر شهرة في عالم السينما والفنون، بل إنها في الحقيقة تحتل المرتبة الثانية مباشرة بعد هوليوود، وتشتهر صناعة السينما الهندية والتي يطلق عليها مجازا اسم "بوليوود" بأفلامها الرائعة والتي تتنوع ما بين الأفلام الرومانسية الكوميدية، والأفلام الملحمية الشهيرة، كما تشتهر أيضا بممثليها الموهوبين والوسيمين وممثلاتها الجميلات اللاتي اشتهرن في جميع أنحاء العالم بجمالهن الطبيعي المذهل.

واليوم سنتعرف معا على ثلاثٍ من أجمل نجمات بوليوود لعام 2016 ومن أكثرهن شهرة:

آيشواريا راي (Aishwarya Rai):

آيشواريا راي ولدت في شهر نوفمبر في عام 1973 وهي واحدة من أكثر نجمات بوليوود شهرة ونجاحا، آيشواريا التي أصبح اسمها بالكامل بعد الزواج آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan)، هي ممثلة وعارضة أزياء فازت بلقب ملكة جمال العالم في عام 1991، آيشواريا استطاعت إثبات موهبتها كممثلة منذ بداية عملها في مجال التمثيل ومع مرور السنوات أصبحت واحدة من أكثر الشخصيات النسائية في بوليوود شهرة ومن أكثرهن شهرة، آيشواريا حصلت على العديد من الجوائز الفنية الشهيرة على مدار عملها كممثلة ومن ضمن هذه الجائزة جائزتين " Filmfare"، وجائزة " Padma Shri" الشهيرة والتي منحتها إيها الحكومة الهندية في عام 2009.

آيشواريا بدأت العمل في مجال التمثيل بفيلم " Iruvar "وهو فيلم باللغة التاميلية صدر في عام 1997 وظهرت بعدها في فيلم " Aur Pyaar Ho Gaya" الذي حقق نجاحا كبيرا وقد قدمت منذ ذلك الحين العديد من الأفلام الرائعة. آيشواريا شاركت أيضا في العديد من الحملات الدعائية والإعلانات التلفزيونية ومن ضمنها إعلان لبيبسي ظهرت فيه مع النجم عامر خان (Aamir Khan)، بالإضافة إلى إعلانات تلفزيونية أخرى لساعات " Titan"، ساعات " Longines"، ماركة " L'Oréal"، ماركة " Coca-Cola"، " Lux"، " Fuji films" وغيرها من الماركات الشهيرة.

ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone):

ولدت ديبيكا بادوكون في شهر يناير في عام 1986 وهي حاليا الممثلة الأكثر نجاحا والأعلى أجرا في بوليوود بالرغم من أنها قد بدأت العمل في مجال التمثيل منذ 10 سنوات فحسب، ديبيكا حصلت خلال حياتها المهنية كممثلة على العديد من الجوائز من ضمنها ثلاث جوائز "Filmfare"، ديبيكا وهي ابنة لاعب تنس الريشة السابق براكاش بادوكون (Prakash Padukone)، بدأت حياتها العملية بالمشاركة في منافسات تنس الريشة على المستوى المحلي وبعدها تحولت إلى العمل كعارضة أزياء ثم ظهرت في العديد من الإعلانات التلفزيونية بعد ذلك، في عام 2006 تلقت ديبيكا أول عرض للعمل في فيلم سينمائي وهو فيلم " Aishwarya" وفي عام 2007، صدر فيلمها " Om Shanti Om" والذي كان بمثابة انطلاقة حقيقية لها في بوليوود ولقد حصلت ديبيكا على جائزة "Filmfare" لأفضل ممثلة صاعدة عن دورها في ذلك الفيلم.

كارينا كابور (Kareena Kapoor):

ولدت كارينا كابور في شهر سبتمبر في عام 1980، كارينا التي أصبح اسمها بالكامل بعد الزواج كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan)، تعد واحدة من نجمات الصف الأول في بوليوود وواحدة من أعلى الممثلات أجرا في بوليوود وهي تنتمي أيضا لعائلة فنية شهيرة فوالدها هو الممثل راندير كابور (Randhir Kapoor) ووالدتها هي الممثلة بابيتا كابور (Babita Kapoor)، وشقيقتها الكبرى هي الممثلة الشهيرة كاريشما كابور (Karisma Kapoor) وهي واحدة من أشهر نجمات حقبة التسعينيات في بوليوود. كارينا فازت بالعديد من الجوائز الفنية على مدار حياتها المهنية كممثلة ومنها 6 جوائز "Filmfare". كارينا قدمت على مدار حياتها المهنية العديد من الأفلام الناجحة ومن ضمنها " Refugee"، " Asoka"، " Kabhi Khushi Kabhie Gham"، " Chameli"، " Omkara"، " Jab We Met"، "3 Idiots"، " Ra.One"، " Bajrangi Bhaijaan". كارينا حصلت منذ عدة سنوات على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها الرائع في فيلم "We Are Family".