بريانكا شوبرا تتحدث عن صعوبة العمل في قارتين مختلفين 

النجمة الهندية بريانكا شوبرا (Priyanka Chopra) ترغب في القيام بالمزيد من الاعمال الفنية في مجال الموسيقى، إلا أن جدول اعمالها الحافل لا يسمح لها بالحصول على وقت كاف للعمل في مجال الموسيقى الذي تحبه كثيرا. بريانكا تحدثت عن رغبتها في العودة للعمل في مجال الموسيقى إلا أنها تجد أن تحقيق هذا سيكون عسيرا للغاية لأن "العمل بين قارتين مختلفتين أمر صعب بما يكفي" على حد قولها، ولا يمكنها أن تزيد الأمر صعوبة بإضافة المزيد من الاعمال لجدول اعمالها الحافل.

بريانكا المغنية

بريانكا كانت قد بدأت حياتها المهنية كمغنية بعد أن اصدرت اغنيتها المنفردة الاولى " In my city back" في عام 2012، وبعدها اصدرت اغنية منفردة ثانية تحمل اسم " Exotic" وذلك بالتعاون مع مغني الراب بيتبول (Pitbull).

بريانكا شوبرا صورت 3 اعمال في وقت واحد

وقد قالت بريانكا ان "ادارة حياتين مهنيتين في قارتين مختلفتين أمر صعب بما يكفي، خلال فترات التوقف في تصوير مسلسل " Quantico" قمت بتصوير الفيلم الهندي " Bajirao Mastani" الذي عرض في شهر ديسمبر الماضي، وهناك أيضا فيلمي الجديد في هوليود وهو فيلم " Baywatch" الذي سيعرض في العام القادم"، واضافت بريانكا قائلة: "لقد كنت اقوم بتصوير كلاهما اثناء قيامي بتصوير الموسم الاول من " Quantico"، ولذلك نعم، لا استطيع وسط كل هذا أن أجد وقتا كافيا للذهاب إلى استديو للتسجيل والبدء في عمل موسيقي جديد".

بريانكا شوبرا تتذكر عملها في الاستوديو

بريانكا قالت: "لقد قابلت فاريل وليامز (Pharrell Williams) وقابلت الكثير من الموسيقيين الرائعين أيضا، وكل ذلك بفضل عملي قليلا في مجال الموسيقى، اعتقد أنني بدأت العمل في الموسيقى لأنني احب الموسيقيين، أعني أنني احب الموسيقى بالطبع ولكنني أحب الموسيقيين أيضا من الرائع حقا أن تتاح لك فرصة العمل مع اشخاص رائعين مثل هؤلاء، لقد سعدت كثيرا بمشاهدة ويل أي آم (Will. I.Am) وهو يعمل في الاستديو، ولقد ظللت اشاهد فقط، أتذكر وقتها أنني كنت أجلس في الاستديو وأشاهده وهو يعمل ويقوم بوضع الكلمات مع الموسيقى والايقاع، وشاهدت أيضا بروس سبرينغستين (Bruce Springsteen)، لقد كانت رحلة رائعة وارغب بالتأكيد في القيام بها من جديد ولكن ليس لدي الوقت للقيام بذلك حاليا".

مسلسل Quantico

بريانكا حازت على شهرة عالمية بعدما ظهرت بدور أليكس باريش في الموسم الاول من مسلسل " Quantico" والذي سيبدأ عرضه على قناة " Star World"، وقناة " Star World HD" بداية من يوم 2 أغسطس، وتقوم حاليا بتصوير الموسم الثاني من المسلسل.