كاترينا كيف تهدد الباباراتزي من جديد

كاترينا كيف (Katrina Kaif) لا تحب أن يتتبع المصورون تحركاتها ويقومون بمحاصرتها والتقاط صورها، ولذلك فإنها لا تحمل الكثير من الود لمصوري الباباراتزي والذين قاموا بإزعاجها في مناسبات عديدة منها في ذلك الوقت الذي كانت تبحث فيه عن منزل جديد بصحبة مديرة اعمال المشاهير ريشما شيتي (Reshma Shetty) وذلك بعد انفصالها عن الممثل رانبير كابور (Ranbir Kapoor).

كاترينا كيف تهدد باللجوء للشرطة


في ذلك الوقت وقعت مشادة بين كاترينا ومصوري الباباراتزي بعد أن قاموا بمحاصرتها من اجل التقاط صورها ولقد قامت وقتها بتهديدهم بالتقدم بشكوى إلى الشرطة، ولكن يبدو أن هذا التهديد لم يؤثر كثيرا في مصوري الباباراتزي الذين قاموا بمحاصرة كاترينا من جديد أمس وهي في طريقها لمغادرة استديو مصمم الرقصات غانيش اتشاريا (Ganesh Acharya) بعد انتهائها من جلسة تدريب هناك.

كاترينا كيف ترجلت من سيارتها لتهدديد المصورين

طبقا للتقارير الصحفية المنشورة فإن كاترينا شعرت بأنها ليست على ما يرام خلال جلسة التدريب ولقد تم استدعاء الطبيب ليتأكد من سلامتها، وبعدها بوقت قصير غادرت كاترينا جلسة التدريب، وكان في انتظارها عدد من مصوري الباباراتزي الذين ظلوا يلتقطون الصور لها، وهو الأمر الذي اغضبها كثيرا وجعلها تغادر سيارتها وتتحدث بغضب مع المصورين.

أحد شهود العيان تحدث عما حدث وقال: كاترينا بدت غاضبة للغاية وقتها ولقد جعلت الصحفيين يدركون تماما مدى غضبها ولقد قالت لهم قبل أن تغادر ساتقدم بشكوى للشرطة.

حل جيد لايقاف مصوري الباباراتزي

كاترينا لا تحب أن يطاردها المصورين في كل مكان وفي يوم عيد ميلادها في هذا العام والموافق ليوم 16 يوليو توقفت بسيارتها بعد أن لاحظت مطاردة المصورين لسيارتها، وقتها وقفت للمصورين ليلتقطوا لها بعض الصور وطلبت منهم بعدها أن يتوقفوا عن ملاحقتها من اجل صور اضافية.