نجمات هنديات شهيرات رفضن عمليات التجميل

اصبحت عمليات التجميل أو العمليات الجراحية التجميلية واحدة من الاجراءات الروتينية الشائعة التي تلجأ إليها الكثير من النساء هذه الايام من اجل تحسين المظهر العام أو التخلص من بعض العيوب الجسدية، وهناك عدد لا بأس به من النجمات من النجمات حول العالم ممن لجأن لعمليات التجميل الاكثر شهرة في العالم وكان من ضمن هؤلاء النجمات عدد من نجمات بوليوود الشهيرات ممن يتمتعن بجمال طبيعي ولكنهن فضلن اللجوء لعمليات التجميل حتى يصبحن اكثر جمالا.

نجمات هنديات جميلات قمن بالفعل بالاستعانة بـ عمليات التجميل لزيادة جمالهن، وبينما نجحت بعضهن في الحصول على المظهر المثالي الذي يحلمن به مثل النجمة كاترينا كيف (Katrina Kaif) والنجمة انوشكا شارما (Anushka Sharma)، جاءت النتائج مخيبة للاعمال بالنسبة للبعض الاخر، فنجمات مثل كوينا ميترا (Koena Mitra)، بريتي زينتا (Preity Zinta)، مينيسها لامبا (Minissha Lamba) قمن بافساد جمالهن الطبيعي بسبب خضوعهن لعملية تجميل لا يحتجن إليها.

لحسن الحظ فإن عدداً لا بأس به من جميلات بوليوود رفضن المخاطرة بافساد جمالهن الطبيعي وقلن لا لعمليات التجميل ومن اشهر هؤلاء ملكة جمال العالم السابقة ونجمة بوليود (Aishwarya Rai Bachchan) ايشواريا راي باتشان والتي مازالت توصف حتى الان بواحدة من اجمل النساء في العالم، تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة من أشهر نجمات بوليود ممن رفضنَ الخضوع لعمليات تجميلية:

كيم كارداشيان ترددت على مركز جراحات تجميلية 7 مرات متتالية

ديبيكا باديكو (Deepika Padukone):

Deepika Padukone

الممثلة الهندية ذات الجمال الاخاذ ديبيكا باديكو لم تلجأ حتى الان إلى أي عملية تجميل أو أي نوع اخر من العلاجات التجميلية غير الجراحية لاجراء تحسينات على مظهرها.

بالصور: نجوم إستعادوا شبابهم بعمليات التجميل

عليا بهات (Alia Bhatt):

Alia Bhatt

عليا بهات، فتاة جميلة شابة كانت ممتلئة قليلا في الماضي ثم خسرت الكثير من الوزن اتصبح واحدة من اجمل نجمات بوليوود الشابات، عليا لم تخضع لجراحات عملية تجميل من أجل الوصول إلى مظهرها المثالي الحالي.

بالصور: نجمات أمهات لم يخضعن لجراحات تجميل

شرادها كابور (Shraddha Kapoor):

Shraddha Kapoor

الممثلة شرادها كابور هي ممثلة صاعدة أخرى من ممثلات بوليود فضلت الاعتماد على جمالها الطبيعي وموهبتها من أجل البقاء والمنافسة في عالم صناعة السينما الهندية، بدلا من اللجوء إلى عمليات التجميل بهدف الحصول على مظهر مثالي.

بالصور: جينيفر لوبيز تخضع لعملية تجميل في...

جاكلين فيرنانديز (Jacqueline Fernandez):

Jacqueline Fernandez

السريلانكية الجميلة جاكلين فيرنانديز والتي تعد حاليا واحدة من اجمل واشهر نجمات بوليوود تتمتع بجمال مبهر ولذلك ليس من الغريب أن تتجنب جاكلين اللجوء للجراحات التجميلية.

كيم كارداشيان ستخضع لجراحات تجميل بعد حملها الثاني

سونام كابور (Sonam Kapoor):

Sonam Kapoor

سونام هي جميلة اخرى من جميلات بوليوود ممن عانين في الماضي من زيادة في الوزن ولكنها استطاعت من خلال الرياضية والحمية الغذائية المتوازنة أن تحصل على جسد رشيق وجذاب دون اللجوء إلى عمليات التجميل.

صور صادمة.. نجمات خضعنَ لعمليات تجميلية "باهظة الثمن"

ايشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan):

Aishwarya Rai Bachchan

ايشواريا راي باتشان تجاوزت عامها الاربعين ولكنها مازالت من ضمن الاجمل بين نجمات بوليود والعالم، ايشواريا التي كثيرا ما يطلق عليها لقب المراة الاجمل في العالم، رفضت اللجوء تماما إلى عمليات التجميل، والسبب على الارجح أن امرأة في جمال آيشواريا ليست بحاجة لأي عملية تجميل.

نجمات خضعن لعمليات تجميل في سن مبكرة