ماهيش بهات يتحدث عن سعادته وأسرته بمولد طفلة عليا بهات ورانبير كابور

أصبح النجم الهندي رانبير كابور وزوجته النجمة الهندية عليا بهات Alia Bhatt والدين للمرة الأولى، بعد مولد طفلتهما الأولى، وأعلن رانبير وعليا عن أنباء مولد طفلتهما في يوم الأحد من هذا الأسبوع والموافق ليوم 6 نوفمبر 2022، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف رسائل التهنئة بمولد الطفلة والتي تلقاها رانبير وعليا من أفراد أسرتيهما وأصدقائهما وزملائهما من نجوم ومشاهير بوليوود، إلى جانب الكثيرين من معجبيهما، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karan Johar (@karanjohar)

كان من بين أبرز المهنئين من أصدقاء وزملاء رانبير كابور وعليا بهات، من نجوم ومشاهير بوليوود، المخرج والمنتج السينمائي الشهير كاران جوهر Karan Johar، والذي تحدث عن سعادته بمولد طفلة رانبير كابور وعليا بهات وكتب يقول في منشور جديد له على الإنستغرام: "قلبي مليء بالحب…. مرحبا بك في العالم يا طفلة ... هناك الكثير من الحب في انتظارك"، هناك أيضا بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra والتي كتب تقول: "مبارك لعليا ورانبير، مرحبا بكما في نادي الآباء والأمهات، كل الحب والأمنيات الطيبة لطفلتكما الصغيرة".

priyanka-chopra-12
تهنئة Priyanka Chopra

النجمة الهندية سونام كابور Sonam Kapoor، والتي أصبحت أم للمرة الأولى، في وقت سابق من هذا العام، كتبت على الإنستغرام، مهنئة عليا بهات على مولد طفلتها: "تهانينا يا حبيبتي، لا أستطيع الانتظار لرؤية أميرتك الصغيرة"، أما النجم الهندي أكشاي كومار Akshay Kumar وهو أب لابن وابنة، كتب يقول: "مبارك عليا بهات، ورانبير كابور، ليس هناك متعة أكبر في العالم من إنجاب ابنة"، ونشرت النجمة الهندية أنوشكا شارما Anushka Sharma، وهي أم لطفلة واحدة، رسالة تهنئة على الإنستغرام لعليا ورانبير على مولد طفلتهما، كتبت فيها تقول: "كل التهاني للوالدين وكل الحب والبركات لطفلتهما الصغيرة".

anushka.jpg
تهنئة النجمة الهندية أنوشكا شارما

وكان من بين نجوم ومشاهير بوليوود الآخرين الذين نشروا رسائل تهنئة على مواقع التواصل بمناسبة مولد طفلة رانبير كابور وعليا بهات كابيل شارما Kapil Sharma، مادهوري ديكسيت Madhuri Dixit وديبيكا بادكون Deepika Padukone وكاترينا كيف Katrina Kaif وأنانيا بانداي Ananya Panday وجانفي كابور Janhvi Kapoor وكيارا أدفاني Kiara Advani.

كان من بين المهنئين أبرز المهنئين أيضا، أفراد عائلتي رانبير كابور وعليا بهات، وأبرزهم والدة عليا، سوني رزدان Soni Razdan، والدة رانبير كابور والممثلة الهندية الشهيرة نيتو كابور Neetu Kapoor، وشقيقة رانبير ريديما كابور ساهني Riddhima Kapoor Sahni، وشقيقة عليا شاهين بهات Shaheen Bhatt.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soni Razdan (@sonirazdan)

المخرج والمنتج السينمائي الشهير ماهيش بهات، وهو والد عليا بهات، عبر عن سعادته بمولد حفيدته، في تصريح له، لصحيفة Hindustan Times قال فيه إن دور جد هو الدور "أكثر الأدوار التي قدمتها له الحياة سعادة وتحديا"، وأضاف قائلا: "إنها لحظات سعادة لا توصف لجميع أفراد العائلة، لقد كانت عليا ومنذ اللحظة الأولى طفلة غير عادية، لقد أدهشتني بموهبتها غير العادية، والتي أظهرتها فيما بعد أمام العالم، ولقد سعدنا أيضا بزواجها برانبير، أنا أحب هذا الصبي".