أكشاي كومار يتصدر قائمة أكثر نجوم الهند ظهورها في الإعلانات

النجم الهندي أكشاي كومار Akshay Kumar هو أكثر نجوم الهند ظهور في الإعلانات التلفزيونية في الهند وذلك وفقا لتقرير إجمالي السوق القابل للعنونة TAM (والذي يعرف أيضا باسم تقرير إجمالي السوق المتاحة) والذي أصدرته مؤخرا شركة AdEx الهندية لدراسات وسائل الإعلام.

أكشاي كومار يتصدر قائمة أكثر نجوم الهند ظهورها في الإعلانات
أكشاي كومار يتصدر قائمة أكثر نجوم الهند ظهورها في الإعلانات

وفقا للتقارير المنشورة، فإن أكشاي كومار الذي اشتهر بعمله كممثل وسفير عن العديد من الماركات التجارية الشهيرة، احتل المركز الأول في تقرير TAM الجديد لشركة AdEx الهندية، لأكثر نجوم الهند ظهورا في الإعلانات التلفزيونية (في الفترة من يناير إلى يونيو 2022)، وجاء في المركز الثاني في القائمة النجم الهندي أميتاب باتشان Amitabh Bachchan، واحتلت المركز الثالث النجمة الهندية عليا بهات Alia Bhatt.

أميتاب باتشان  وزوجته جايا باتشان
أميتاب باتشان وزوجته جايا باتشان

تقرير TAM الجديد لشركة AdEx الهندية كشف أيضا عن أكثر أزواج بوليوود حصولا على إجمالي عدد إعلانات تلفزيونية (في الفترة من يناير إلى يونيو 2022)، وهم النجم الهندي أكشاي كومار، وزوجته الممثلة الهندية السابقة توينكل خانا Twinkle Khanna، وجاء في المركز الثاني أميتاب باتشان  وزوجته جايا باتشان Jaya Bachchan في حين احتل النجم الهندي رانبير كابور Ranbir Kapoor وزوجته عليا بهات.

عليا بهات
عليا بهات

يأتي ذلك بعد أن تم الإعلان مؤخرا عن أن أكشاي كومار هو النجم الهندي الوحيد الذي استطاع الوصول إلى قائمة فوربس الأمريكية لأعلى المشاهير في العالم أجرا في عام 2020، واحتل أكشاي المرتبة السادسة في القائمة الممثلين. وفقا للتقارير المنشورة فإن أجر أكشاي السنوي متوسط 48.5 مليون دولار (385 كرور روبية) سنويا ومعظم هذه الأرباح جاءت من مشاركة أكشاي في الحملات الدعائية والإعلانات التلفزيونية.