هذه هي الرسالة التي وجهتها عليا بهات لزوجها رانبير كابور بمناسبة عيد ميلاده

احتفل النجم الهندي رانبير كابور Ranbir Kapoor بعيد ميلاده الأربعين في يوم الأربعاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 28 سبتمبر 2022، واحتفالا بهذه المناسبة نشرت زوجته النجمة الهندية عليا بهات Alia Bhatt منشور جديد على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام في يوم الأربعاء، تضمن صورة لصورة التقطت لرانبير في حفل عيد ميلاده الأربعين، يظهر فيها رانبير وهو يقف مستندا على جدار مكتوب عليه العبارة الإنجليزية " Cheers to forty years"، وتعني "نخب أربعين عام"، وأرفقت عليا مع الصورة تعليق كتبت فيه تقول: "عيد ميلاد أربعين سعيد يا حبيبي".

المنشور حصل على العديد من الإعجابات والتعليقات بعد فترة وجيزة من نشره، وكان من بين أبرز المعلقين والدة رانبير كابور، والممثلة الهندية الشهيرة نيتو كابور Neetu Kapoor، والتي علقت على المنشور بتعليق اكتفت فيه بوضع رمز تعبيري على شكل قلب للتعبير عن إعجابها بالمنشور.

أحدث فيلم عرض لرانبير كابور وعليا بهات هو فيلمهما الجديد Brahmastra، وهو الفيلم الذي وصفه نقاد ومحللين تجاريين في الهند بأنه واحد من أكثر الأفلام الهندية نجاحا في هذا العام، جدير بالذكر أن موقع تصوير الفيلم كان المكان الذي بدأت فيه العلاقة الرومانسية التي جمعت بين رانبير وعليا والتي توجت بزوجهما في إبريل في هذا العام، قبل أن يعلن الزوجان في يونيو من نفس العام عن حمل عليا في طفلهما الأول.

ظهذه هي الرسالة التي وجهتها عليا بهات لزوجها رانبير كابور بمناسبة عيد ميلادهظ
هذه هي الرسالة التي وجهتها عليا بهات لزوجها رانبير كابور بمناسبة عيد ميلاده

في مقابلة صحفية جديدة أجرتها صحيفة Navbharat Times مع رانبير كابور وعليا بهات مؤخرا، اعترف رانبير خلال حواره مع الصحيفة بأنه "شديد الاعتماد على زوجته"، وقال عن ذلك: "لطالما ما كنت أفتخر بأنني شخص مستقل للغاية، قلما ما يعتمد على الآخرين، ولكنني أعتمد بشدة على عليا، حتى أنني لا أذهب إلى الحمام ولا أتناول الطعام دون أن أعرف مكانها. من المهم للغاية بالنسبة لي أن تبقى عليا بالقرب مني"، وأضافت عليا قائلة: "في أي علاقة، وبمرور الوقت، يصل الزوجان إلى مرحلة يكمل فيه كل منهما الآخر. أعتقد أن أفضل جزء في علاقتنا هو أن كلانا سيكون على ما يرام بمفرده، ولكن معا نكون في أفضل بكثير".