سوهانا خان تقابل شبيهتها في دبي

سوهانا خان Suhana Khan وهي ابنة النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan ومصممة الديكور الهندية الشهيرة غوري خان Gauri Khan، تقضي حاليا عطلة سياحية في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي تلك الأثناء التقطت بالمدونة باريها Bareeha والتي كثيرا ما وصفت من قبل معجبيها ومتابعيها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام بأنها شبيهة سوهانا خان.

باريها كشفت عن لقائها المثير للاهتمام بسوهانا خان، من خلال منشور جديد على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، تضمن صورة تجمعها بسوهانا خان، وتعليق طريف تضمن ما يلي: "أخيرا قابلت شبيهتي سوهانا خان، إليكم صورة لنا جنب إلى جنب للمقارنة، لكل هؤلاء الذين لم يتوقفوا عن إرسال صور لها إلي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bareeha (@bareeha)

سوهانا خان تقضي حاليا عطلة سياحية في دبي بصحبة والدتها غوري خان والتي سافرت بصحبتها من مطار مومباي إلى دبي، وبمناسبة الحديث عن غوري خان فإن غوري خان تستعد حاليا لعرض برنامجها الجديد Dream Homes، وفي أحدث ظهور لها في برنامج Fabulous Lives of Bollywood Wives، تحدثت غوري عن برنامجها الجديد إلى جانب موضوعات أخرى متنوعة، من بينها الفيلم المفضل لديها من أفلام زوجها شاروخان وكشفت عن أنه فيلم Kuch Kuch Hota Hai الذي شاركت في بطولته النجمة الهندية كاجول Kajol والنجمة الهندية راني موخرجي Rani Mukherji، وعرض الفيلم في عام 1998، وهو أول فيلم من إخراج المخرج والمنتج الهندي الشهير كاران جوهر Karan Johar والذي قام أيضا بكتابة سيناريو وحوار الفيلم.

خلال ظهورها في البرنامج كشفت غوري خان وهي منتجة سينمائية ناجحة عن أنها كانت من أشد المؤمنين بموهبة كاران جوهر منذ اللحظة الأولى، وفي الوقت الذي شكك فيها الكثيرون، بما في ذلك والدتها والتي أبدت قلقها من ظهور زوج ابنتها شاروخان في فيلم لمخرج جديد وغير معروف وقتها مثل كاران جوهر.

انضم إلى سوهانا خان وغوري خان في دبي، شنايا كابور Shanaya Kapoor ووالدتها محيب كابور Maheep Kapoor، وعلى مدار الأيام الماضية، نشرت كل من شنايا وسوهانا صور لهما معا في مواقع مختلفة في دبي.  شنايا هي صديقة مقربة لسوهانا، وهي أيضا زميلة مستقبلية لسوهانا في بوليوود حيث بدأت سوهانا مؤخرا في تصوير فيلمهما الأول في بوليوود وهو فيلم The Archies، في حين من المقرر أن تبدأ شنايا في تصوير فيلمها الأول في بوليوود قريبا وهو فيلم Bedhadak.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gauri Khan (@gaurikhan)