بالصور شاردها كابور تحتفل بعيد ميلاد والدها

احتفلت الممثلة الهندية الشهيرة شرادها كابور Shraddha Kapoor بعيد الميلاد السبعين لوالدها الممثل الهندي الشهير شاكتي كابور Shakti Kapoor والذي احتفل به في منزله في يوم السبت من هذا الأسبوع والموافق ليوم 3 سبتمبر 2022، وشاركت شرادها صور من الاحتفال العائلي لعيد ميلاد والدها، من خلال صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام.

شرادها كابور تحتفل بعيد ميلاد والدها

الصور التي نشرتها شرادها كابور لحفل عيد الميلاد السبعين لوالدها شاكتي كابور تضمنت صورة لشرادها وهي تحتضن والدها، وصورة تجمعها بوالدها وشقيقها الممثل شرادها سيدهانث Siddhanth Kapoor، كما أظهرت أيضا كعكة عيد الميلاد التي أعدت خصيصا من أجل الحفل، وتميزت الكعكة بتصميمها الملفت والمستوحى من الفيلم الشهير Andaz Apna Apna (1995) والذي قدم فيه شاكتي كابور واحد من أشهر أدواره وزينت الكعكة بأشكال تماثيل صغيرة لشخصيته في الفيلم، وأشهر العبارات المقتبسة عنه من الفيلم. شرادها أرفقت مع الصور تعليق مؤثر هنأت فيه والدها بعيد ميلاده السبعين، وكتبت فيه تقول: "عيد ميلاد سعيد يا والدي، أحبك وآمل أن أجعلك تشعر ولو بنصف مقدار الفخر الذي أشعر به اتجاهك".

بالتزامن مع ذلك قام نجوم ومشاهير من بوليوود بتهنئة شاكتي كابور بعيد ميلاده، من بينهم الممثل نيل نيتين موكيش Neil Nitin Mukesh، الممثلة مالفيكا راج Malvika Raaj.

جديد شرادها كابور

شرادها كابور لم تظهر في أي فيلم جديد منذ ظهورها في فيلمي Baaghi 3، Street Dancer 3D، أحدث أفلامها هو فيلم جديد لم يتم الكشف عن اسمه بعد وهو فيلم للمخرج لوف رانجان Luv Ranjan، ومن بطولة النجم الهندي رانبير كابور Ranbir Kapoor، وكان الفيلم قد شهد حادث مؤسف في موقع تصوير حيث اشتعلت النيران في موقع تصوير الفيلم، ووفقا لوكالة PTI، فلقد أسفر الحادث عن وفاة شخص.