عليا بهات تعتقد أن أجور الممثلين يجب أن تنخفض في حالة فشل الفيلم

النجمة الهندية عليا بهات Alia Bhatt، تعتقد أن أجور الممثلين يجب أن تنخفض في حالة فشل الأفلام التي يقومون ببطولتها، وتحدثت عن ذلك خلال ظهور جديد لها في حلقة جديدة من برنامج Express Adda، في يوم الإثنين من هذا الأسبوع والموافق ليوم 1 أغسطس 2022.

خلال ظهورها الجديد في البرنامج، تحدثت عليا بهات عن أحدث أفلامها Darlings، والذي لا تقوم ببطولته فحسب، وإنما هو أيضا أول عمل سينمائي من إنتاجها، كما تحدثت أيضا عن موضوعات عدة تضمنت حياتها المهنية وخياراتها السينمائية، وخلال حوارها في البرنامج، والذي استمر لمدة ساعة، سئلت عليا عن تعليقها على فشل العديد من الأفلام الهندية التي يقوم ببطولتها نجوم الصف الأول في بوليوود، في تحقيق أرباح مرضية في شباك التذاكر، وأجابت عليا عن ذلك قائلا: "ما الذي يصنع النجم؟ إنه حب الجمهور، والحقيقة أن هناك نوع من النجوم الذين يمكن بوصفهم بأنهم نجم شباك، ولكن لا يمكن تحقيق نجاح في شباك التذاكر دون محتوى جيد، ففي النهاية، قوة المحتوى أو القصة الجيدة هي التي تجذب الجمهور إلى دور السينما. بالطبع، عمق المحتوى الجيد الذي يصمد أمام اختبار الزمن هو ما يجب علينا أن نبحث عنه ونسعى لتقديمه، لذا، فإن النجومية تأتي من المحتوى الجيد الذي تقدمه للجمهور".

عليا بهات تدعو لإعادة تقييم أجور الممثلين

عليا بهات تحدثت أيضا عن وجهة نظرها حيال الأجر الذي يجب أن يحصل عليه نجم الشباك في حالة فشل فيلمه أو كان أداء الفيلم ضعيف في شباك التذاكر، وتحدثت عن ذلك وقالت: "أوافق على أن رواتب النجوم يجب أن تكون متوازنة مع ميزانية الفيلم، لكن في النهاية لست في موقع يسمح لي بأن أخبر آخرين بما يجب أن يتقاضوه في مقابل العمل في الأفلام، هناك العديد من الأمثلة لممثلين رفضوا تلقي بقية أجورهم أو قاموا بإعادة أجورهم بعد فشل أفلامهم"، وأضافت: "إذا سألتي عن وجهة نظري كمنتجة، فاعتقد أنه يجب أن يكون هناك إعادة تقييم لأجور النجوم بشكل عام، وأنا متأكدة أن جميع المنتجين يعتقدون ذلك ... حتى أن بعض الممثلين يتفقون مع ذلك أيضا."

عليا بهات تستعد حاليا لعرض فيلم Darlings على شبكة Netflix، والذي سيبدأ عرضه في يوم 5 أغسطس، والفيلم من بطولة وإنتاج عليا بهات من خلال شركتها Eternal Sunshine للإنتاج السينمائي وبالاشتراك مع شركة Red Chillies Entertainment للإنتاج السينمائي والتي يمتلكها النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan.