شاروخان يبدأ تصوير فيلمه الجديد في لندن

يبدو أن عام 2023 سيكون حافل للغاية بالنسبة للنجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan حيث سيشهد ذلك العام عرض مجموعة من أحدث أعماله السينمائية بعد غياب ما يقرب من 5 سنوات عن الشاشة، ومن أحدث أفلام شاروخان فيلم Dunki وهو فيلم للمخرج راجكومار هيراني Rajkumar Hirani ويشارط في بطولته تابسي بانو Taapsee Pannu ومن المقرر أن يسلط فيلم شاروخان الضوء على الطريق الخلفي غير القانوني الذي يستخدمه الهنود في الهجرة غير الشرعية إلى بلدان مثل كندا والولايات المتحدة الأمريكية، وهو طريق للهجرة غير الشرعية يعرف باسم طريق Donkey Flight.

شاروخان يبدأ تصوير فيلمه على جسر واترلو في لندن

شاروخان يبدأ تصوير فيلمه الجديد في لندن
شاروخان يبدأ تصوير فيلمه الجديد في لندن

وفقا للتقارير المنشورة فإن شاروخان قد بدأ بالفعل في تصوير فيلمه الجديد Dunki، وتداولت وسائل إعلام مؤخرا صورة لشاروخان من موقع تصوير فيلم Dunki على جسر واترلو في لندن في العاصمة البريطانية لندن. يأتي ذلك بعد أن أعلن شاروخان عن فيلمه الجديد Dunki من خلال منشور جديد نشره على صفحته على موقع تويتر في إبريل من هذا العام.

إلى جانب فيلم Dunki، فإن شاروخان لديه العديد من الأعمال السينمائية الجديدة الأخرى التي سيعود بها إلى الشاشة الفضية بعد غياب، تتضمن فيلم Pathaan والذي يشارك في بطولته ديبيكا بادوكون Deepika Padukone وجون أبراهام John Abraham، وفيلم Jawan للمخرج وكاتب السيناريو أتلي Atlee، ويشارك في بطولة الفيلم نايانتارا Nayanthara.