النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رانبير كابور يرغب في القيام بدور شرير في المستقبل

رانبير كابور يرغب في القيام بدور شرير في المستقبل
1 / 3
رانبير كابور يرغب في القيام بدور شرير في المستقبل
رانبير كابور
2 / 3
رانبير كابور
رانبير كابور
3 / 3
رانبير كابور

النجم الهندي رانبير كابور Ranbir Kapoor، لا يمانع فكرة تقديم أدوار الشر، بل ويتطلع في حقيقة الأمر للقيام بدور شرير في المستقبل، وتحدث عن ذلك في الحلقة الأخيرة من سلسلة حلقاته الترويجية الثلاث لفيلمه الجديد Shamshera، والتي تحمل اسم RK Tapes وأصدرتها مؤخرا استديوهات ياش راج للأفلام YRF وهي الشركة المنتجة لفيلم Shamshera.

خلال الحلقة الأخيرة من سلسلة RK Tapes، تحدث رانبير كابور عن شعوره بالغيرة من النجم الهندي سانجاي دوت Sanjay Dutt والذي يقوم بدور الشرير في فيلم Shamshera، واعترف بأنه يحسده على دوره في الفيلم، وتحدث رانبير عن ذلك وقال: "لقد اعتدنا دائما على الوقوف في جانب البطل. ولكن بدون شخصية الشرير، كيف يمكن أن يصبح البطل بطلا؟ بدون الشرير، لن يتمكن البطل من إظهار بطولته. نحن نتذكر الأشرار الكلاسيكيين في السينما الهندية بقدر ما نتذكر الأبطال"، وأضاف رانبير قائلا إن بعض الأفلام الهندية انتهت بتغلب الأشرار على الأبطال مثل أفلام Sholay، Mr India، Agneepath.

رانبير كابور اعترف أيضا خلال الحلقة الأخيرة من سلسلة RK Tapes، بأن جزء صغير منه كان دائما ما يرغب في أن يقوم بدور شرير وتحدث رانبير عن ذلك وقال مازحا: "هناك جزء صغير داخلي، كان يحلم دائما بتقديم دور الشرير على الشاشة، حتى يتمكن الآباء من إخبار أطفالهم: اذهب إلى النوم، وإلا سيأتي إليك (الشرير) رانبير".

رانبير كابور قال أيضا إن نجوم بوليوود أصبحوا أكثر إقبالا على قبول تقديم أدوار الشر، دون خوف أو قلق هذه الأيام، وتحدث عن ذلك وقال: "صناعة السينما تتغير. الممثلون الذين اعتادوا على تقديم أدوار البطل، قدموا ببراعة أدوار الشرير، لقد سجل شاروخان Shah Rukh Khan اسمه في قائمة الأشرار الأكثر شهرة مع فيلم Darr، وكل من قدم أدوار الشر في سلسلة أفلام Dhoom، قام بعمله بامتياز، وكذلك رانفير سينغ Ranveer Singh والذي قدم شخصية علاء الدين خالجي Allauddin Khalji في فيلم Padmaavat، وتركت هذه الشخصية انطباع قوي للغاية لدى المشاهد حتى نهاية الفيلم".

رانبير سينغ أثنى على براعة سانجاي دوت في تقديم شخصية الشرير في فيلم Shamshera وقال عن ذلك: "ماذا يمكنني أن أقول عن سانجاي دوت ... أعتقد أنه أفضل من قدم دور شرير في الآونة الأخيرة – إنه الأفضل (في تقديم هذا النوع من الأدوار) ، لقد قام بدور الشرير أيضا في فيلم Shamshera، وجزء مني يحسده على ذلك الدور لأنني كنت أتمنى تقديمه"، واختتم رانبير حديثه قائلا: "مع تطور السينما، تزداد شخصية الأشرار المقدمة على الشاشة تعقيدا. إنني أتطلع إلى مشاهدة الأشرار الذين لم نشاهدهم بعد على الشاشة والممثلين الذين سيخيفوننا من مقاعدنا كجمهور والأشرار الذين سيعيدون تعريف ما يعنيه الشر".

يشارك في بطولة فيلم Shamshera فاني كابور Vaani Kapoor، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 22 يوليو 2022.

 

×