سونام كابور تنشر صور من حفل " baby shower" بمناسبة اقتراب موعد ولادتها

بالتزامن مع اقتراب موعد ولادتها لطفلها الأول، احتفلت النجمة الهندية سونام كابور Sonam Kapoor، باقتراب موعد ولادتها، بصحبة أقرب المقربين إليها في حفل baby shower استضافته لها صديقتها المقربة إيشا بهارتي باسريشا Eiesha Bharti Pasricha في العاصمة البريطانية لندن، حيث تقيم سونام حاليا بصحبة زوجها رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا Anand Ahuja.

سونام كابور ستلد طفلها الأول في بريطانيا

تم الكشف عن ذلك من خلال منشور جديد نشرته سونام كابور على صفحتها على موقع الإنستغرام في يوم السبت من هذا الأسبوع والموافق ليوم 18 يونيو 2022، تضمن صور ومقطع فيديو من حفل baby shower الذي أقيم احتفالا باقتراب موعد ولادتها، وأرفقت مع المنشور تعليق تضمن ما يلي: "بدأ كل شيء (يتعلق بالطفل) يبدو بأنه حقيقي تماما! هذا الطفل الآن في طريقه إلينا، وأنا ممتنة للغاية لإيشا بهارتي لاستضافتها لأورع حفل ترحيب بطفل قادم على الإطلاق من أجلي، لقد جمعت في الحفل مجموعة من أكثر الأشخاص المفضلين لدي، وأغرقتني بالحب والأمنيات الطيبة، بأكثر الطرق سخاء وجمالا". في وقت لاحق شارك مجموعة من أصدقاء سونام المقربين وأفراد عائلتها صور من الحفل، مع تعليقات وجهوا فيها أمنياتهم الطيبة لسونام بينما تستعد لأن تصبح أم للمرة الأولى.

إطلالة سونام كابور من تصميم Emilia Wickstead

سونام كابور ظهرت في الحفل بإطلالة وردية جذابة حيث ارتدت فستان أنيق بكاب باللون الوردي الزاهي من تصميم إميليا ويكستيد Emilia Wickstead، وزينت إطلالتها بمجوهرات أنيقة تضمنت قلادة ذهبية كبيرة وأقراط ذهبية ضخمة.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت سونام كابور وزوجها أناند أهوجا عن حملها في طفلهما الأول في مارس من هذا العام، وكان الزوجان قد عادا مؤخرا من عطلة سياحية قصيرة في إيطاليا بالتزامن مع اقتراب موعد ولادة سونام لطفلهما الأول.