شاهدي بالصور أحدث ظهور لبريانكا تشوبرا في باريس

قامت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بأحدث ظهور لها في العاصمة الفرنسية في يوم الإثنين 6 يونيو 2022 ، حيث شوهدت وقتها وهي في طريقها لمغادرة فندق ريتز Ritz Hotel في باريس حيث تقيم في الوقت الحالي، وظهرت وقتها بفستان برتقالي لامع وطويل الأكمام ومفتوح الصدر من ماركة Rasario وزينت إطلالتها بقلادة فضية مبهرة ذات تصميم ملفت على شكل ثعبان، مرصعة بأحجار كريمة حمراء.

بريانكا تشوبرا تتحدث عن مشروع مثير للاهتمام

بريانكا تشوبرا 39 عام، نشرت منشور جديد على صفحتها على الإنستغرام في وقت سابق من نفس اليوم أعلنت فيه عن وصولها إلى العاصمة الفرنسية باريس ولمحت لمعجبيها بأنها تستعد لمشروع جديد ومثير للاهتمام، إلا أنها لم تذكر المزيد من التفاصيل حول ذلك الأمر.

نيك جوناس يتحدث عن حياته وبريانكا تشوبرا كوالدين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nick Jonas (@nickjonas)

يأتي ذلك بعد أن تحدث المغني والممثل الأمريكي الشهير نيك جوناس Nick Jonas، وهو زوج بريانكا تشوبرا، عن حياتهما كوالدين، بعد مولد طفلتهما الأولى مالتي ماري Malti Marie، وتحدث عن ذلك في حوار جديد له مع برنامج E! وقال عن ذلك: "عندما تصبح والد، فإن نظرتك للأمور تتغير، ويصبح ثقل كل شيء من حولك أكثر كثافة بكثير، أعتقد أن الأبوة ستجعلك أكثر حرصا على أن تتواجد لأطول فترة ممكنة في المنزل بصحبة عائلتك، وأن تكون أكثر مراعاة لعائلتك، وأعتقد أنها تجعلك أيضا أكثر مراعاة وتفهما للآخرين"، وأضاف: "أنا ممتن للغاية لوجود طفلتي في حياتي وللمنظور الرائع الذي اكتسبته بعد أن أصبحت أبا".

خلال المقابلة أيضا أبدى نيك جوناس أسفه الشديد على ضحايا حادث إطلاق النار في مدرسة ابتدائية في ولاية تكساس الأمريكية والذي راح ضحيته 19 طفل، وقال عن ذلك: "كوالد وكعم، لا يمكنني ألا أفكر في الأطفال وكل الأرواح التي فقدت، وآمل حقا أن يحدث التغيير، لمنع تكرار ذلك في المستقبل".