النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إصابة شاروخان بعدوى كورونا

إصابة شاروخان بفيروس كورونا
1 / 2
إصابة شاروخان بفيروس كورونا
إصابة شاروخان بعدوى كورونا
2 / 2
إصابة شاروخان بعدوى كورونا

تأكدت أنباء إصابة النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan، بعدوى فيروس كورونا بعد أن تمنت رئيسة وزراء ولاية غرب البنغال، ماماتا بانيرجي Mamata Banerjee، الشفاء العاجل لشاروخان، من خلال تغريدة جديدة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع تويتر كتبت فيها تقول: "علمت للتو أن النجم شاروخان قد شخص بعدوى كورونا، تمنياتنا ودعواتنا له بالشفاء العاجل، استعد صحتك وعد إلينا في أسرع وقت يا شاروخ".

حتى الآن لم يتم تأكيد إصابة شاروخان بعدوى كورونا بشكل رسمي، كما لم يؤكد شاروخان أو أي من ممثليه صحة التقارير التي تتحدث عن إصابته بعدوى كورونا.

تأتي أنباء إصابة شاروخان بعدوى كورونا بعد أيام من إعلان شاروخان عن أحدث أفلامه وهو فيلم Jawan للمخرج أتلي Atlee والذي وصفه في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه " قصة عالمية تتجاوز حدود اللغات والمناطق الجغرافية وسيستمتع بها الجميع"، وقال أيضا إن العمل في الفيلم "كان تجربة رائعة" بالنسبة له لأنه يحب أفلام الحركة، وأكد أن الفيلم يتضمن الكثير من الأحداث المشوقة مع الكثير من الكوميديا. شاروخان لديه فيلم جديد آخر وهو فيلم Pathaan، إلى جانب فيلم Dunki للمخرج راج كومار هيراني Raj Kumar Hirani.

ارتفاع حالات الإصابة بعدوى كورونا في مومباي

يأتي ذلك بعد أن أعلن الممثل الهندي الشهير كارتيك أريان Kartik Aaryan والذي قام مؤخرا بحملة دعائية لفيلمه الجديد Bhool Bhulaiyaa 2، عن إصابته بعدوى فيروس كورونا للمرة الثانية، وبالتزامن مع ذلك أعلنت هيئة بريهانمومباي البلدية BMC في مومباي عن تزايد ملحوظ في حالات الإصابة بعدوى كورونا في مومباي، وأوصت استوديوهات الأفلام في مومباي بالتوقف عن استضافة الحفلات حتى إشعار آخر.

×