النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ديبيكا بادوكون تتحدث عن سعادة رانفير سينغ في مهرجان كان

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ
1 / 4
ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ
ديبيكا بادوكون
2 / 4
ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون تتحدث عن سعادة رانفير سينغ في مهرجان كان
3 / 4
ديبيكا بادوكون تتحدث عن سعادة رانفير سينغ في مهرجان كان
ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ
4 / 4
ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ

أصبحت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone ضيف دائما في مهرجان كان السينمائي الدولي منذ عام 2017، وعلى مدار الأيام الماضية قامت بالظهور على السجادة الحمراء في المهرجان بإطلالات جذابة ومتنوعة، كعادتها في كل عام، إلا أن ظهورها في مهرجان كان في هذا العام، كان مميز بشكل ويختلف عن الأعوام السابقة حيث اختيرت في هذا العام لتكون جزء من لجنة التحكيم في المهرجان والتي تقوم باختيار الفائزين بجوائز السعفة الذهبية في المهرجان.

ديبيكا بادوكون تحدثت عن ذلك في مقابلة جديدة لها مع الصحفية والناقدة السينمائية الهندية الشهيرة أنوباما شوبرا Anupama Chopra من موقع Film Companion، وقالت عن تجربتها كعضو في لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي الدولي للمرة الأولى، إنها تكتفي حاليا بأن "تعيش هذه التجربة، ولا تفكر فيما سيحدث بعد ذلك"، كما وصفت مهرجان كان السينمائي الدولي بأنه "مدرسة أفلام مقترنة بالسحر".

ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون خلال المقابلة

خلال المقابلة أيضا تحدثت عن تمثيل السينما الهندية في مهرجان كان السينمائي الدولي، بالتزامن مع اقتراب موعد العرض الأول للفيلم الوثائقي الهندي All That Breathes للمخرج السينمائي شوناك سين Shaunak Sen، في عرض خاص في مهرجان كان لهذا العام، وأكدت أن هناك مجموعة من الأفلام الهندية التي تستحق أن تعرض في مهرجان كان السينمائي الدولي، وقالت أيضا: "أريد أن أقول لكتابنا وصناع الأفلام والممثلين لدينا، أنتم تقومون بكل شيء على النحو الصحيح، هل نقدم نوعية مختلفة من الأفلام؟ بكل تأكيد، نحن نصنع أفلام تجارية رائجة، ومحبوبة لدى الجمهور، هل نوعية هذه الأفلام يتم اختيارها وتحصل على جوائز هنا (في كان)؟ ربما لا وربما سيأتي يوم ما تعرض فيه هذه النوعية من الأفلام مثل Top Gun، Elvis ولكنها لن تنافس على الجوائز"، وأضافت: "لقد رأينا ما يكفي من الأفلام لنعرف أن أفلامنا تستحق أن تعرض هنا (في المهرجان)، وستستمر في ذلك".

ديبيكا بادوكون تحدثت أيضا خلال المقابلة عن شعورها بالرهبة والتوتر في كل مرة تظهر فيها على السجادة الحمراء في كان أمام وسائل الإعلام العالمية، وقالت مازحة إنها سيسعدها كثيرا أن تجعل زوجها النجم الهندي رانفير سينغ Ranveer Singh يقوم بذلك بدلا عنها، وقالت عن ذلك: "زوجي مرحب به تماما لأن يحل محلي على السجادة الحمراء في كان هذه المرة، وسيقوم بذلك على نحو رائع بكل تأكيد"، وأضافت قائلة إن زوجها يقضي وقتها رائعا في مهرجان كان. من المقرر أن تنتهي فعاليات مهرجان كان السينمائي لهذا العام في يوم 28 مايو 2022.

×