كانجانا رانوت تعلق على دعم سلمان خان لأحدث أفلامها

نشرت النجمة الهندية كانجانا رانوت Kangana Ranaut منشور جديد على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، وجهت فيه الشكر للنجم الهندي سلمان خان Salman Khan على دعمه لأحدث أفلامها داكاد Dhaakad بالتزامن مع اقتراب موعد عرض الفيلم، ووجهت كانجانا الشكر لسلمان من خلال صورة تحمل رسالة شكر لسلمان، تضمنت ما يلي: "شكرا لبطل سلسلة أفلام Dabangg، صاحب القلب الذهبي... لن أقول مرة أخرى إنني وحدي في هذه الصناعة (صناعة السينما الهندية)... شكرا لك من فريق عمل داكاد بأكمله".

يأتي ذلك بعد أن قام سلمان خان بدعم فيلم كانجانا رانوت الجديد، داكاد، من خلال منشور جديد له على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، نشر في يوم الخميس الموافق ليوم 12 مايو 2022، وتضمن الإعلان الدعائي للفيلم مع تعليق تمنى فيه التوفيق والنجاح لكانجانا وفريق عمل فيلمها الجديد.

كانجانا رانوت تعلق على دعم سلمان خان لأحدث أفلامها

داكاد هو فيلم من بطولة كانجانا رانوت وتقوم فيه بدور جاسوسة هندية تعرف باسم العميلة أجني Agent Agni، والتي تسعى خلال الفيلم إلى القبض على رودريفير Rudraveer، الذي يقوم بدوره في الفيلم أرجون رامبال Arjun Rampal،  بسبب تورط رودريفير في عصابة إتجار بالبشر، ويشارك في بطولة الفيلم أيضا ديفيا دوتا Divya Dutta وساسواتا تشاترجي Saswata Chatterjee، والفيلم من إخراج رازنيش غاي Razneesh Ghai ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 20 مايو 2022.