النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بريانكا تشوبرا وزوجها نيك جوناس ينشران أول صورة مع طفلتهما بعد أشهر من استقبالها

بريانكا تشوبرا
1 / 5
بريانكا تشوبرا
بريانكا تشوبرا ونيك جوناس
2 / 5
بريانكا تشوبرا ونيك جوناس
أول صورة لطفلة بريانكا تشوبرا ونيك جوناس
3 / 5
أول صورة لطفلة بريانكا تشوبرا ونيك جوناس
بريانكا تشوبرا
4 / 5
بريانكا تشوبرا
بريانكا تشوبرا ونيك جوناس
5 / 5
بريانكا تشوبرا ونيك جوناس

بريانكا تشوبرا، النجمة الهندية، نشرت اليوم أول صورة لطفلتها على حسابها بانستقرام، وذلك بعد أشهر من ولادتها من أم بديلة، وظهرت في الصورة برفقة زوجها النجم الأمريكي نيك جوناس، وذلك بمناسبة عيد الأم في أمريكا.

بريانكا تشوبرا تنشر أول صورة لطفلتها بمناسبة عيد الأم الأمريكي

وشاركت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا الجمهور اليوم أول صورة لها مع طفلتها من زوجها النجم الأمريكي نيك جوناس، وذلك بمناسبة عيد الأم الأمريكي، وأخفت بريانكا تشوبرا وجه ابنتها برموز تعبيرية في الصورة، ووجهت رسالة من خلالها وقالت: "في عيد الأم هذا لا يسعنا إلا التفكير في الأشهر القليلة الماضية والأفعوانية التي كنا فيها، والتي نعرفها الآن، وقد عانى الكثير من الناس أيضًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

بريانكا تشوبرا توجه رسالة مؤثرة لابنتها

وتابعت بريانكا تشوبرا في رسالتها: " بعد أكثر من 100 يوم في المستشفى، عادت ابنتنا الصغيرة أخيرًا إلى المنزل، رحلة كل عائلة فريدة من نوعها وتتطلب مستوى معينًا من الإيمان، وبينما كانت رحلتنا مليئة بالتحديات خلال الأشهر القليلة الماضية، فإن ما يتضح تمامًا، في وقت لاحق، هو كم هي ثمينة ومثالية في كل لحظة.. نشعر بسعادة غامرة لأن ابنتنا الصغيرة عادت أخيرًا إلى المنزل، ونريد فقط أن نشكر كل طبيب وممرضة ومتخصص الذين كانوا هناك بنكران الذات في كل خطوة على الطريق، يبدأ فصلنا التالي الآن".

بريانكا تشوبرا تكشف اسم طفلتها من نيك جوناس

واختتمت بريانكا تشوبرا رسالتها قائلة: "عيد أم سعيد لجميع الأمهات والقائمين على رعايتي في حياتي وخارجها، أنت تجعلونها تبدو سهلة للغاية.. شكرًا لكم، أيضًا .. ليس هناك أفضل من أن أفعل هذا معك يا نيك جوناس، شكرا لك على جعلني ماما أنا أحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس أعلنا عن ولادة طفلتهما في يوم 22 يناير 2022، من خلال منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفا فيه عن إنجباهما لطفل بالاستعانة بأم بديلة، وطلبا من الجميع احترام خصوصيتهما في "تلك الفترة المميزة من حياتهما" والتي يركزا فيها على الاعتناء بأسرتهما الصغيرة، وبعد ثلاثة أشهر تقريبا من مولد طفلتهما الأولى بالاستعانة بأم بديلة، تم الكشف عن اسم الطفلة الأولى للنجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra وزوجها المغني الأمريكي الشهير نيك جوناس Nick Jonas، وهو مالتي ماري تشوبرا جوناس Malti Marie Chopra Jonas.

الصور من حساب بريانكا تشوبرا ونيك جوناس على انستقرام.

×