أبهيشيك باتشان ينتظر النص المناسب للعمل مع زوجته آيشواريا راي

الممثل الهندي الشهير أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan وزوجته النجمة الهندية وملكة جمال العالم السابقة، آيشواريا راي Aishwarya Rai Bachchan قد لا يكونان من أشهر ثنائيات الشاشة التي قدمتها السينما الهندية إلى العالم إلا أن تعاونهما الفني في فيلمي Guru (2007)، Raavan (2010) ترك بالتأكيد انطباعا إيجابيا وقويا لدى محبي السينما الهندية، وجعل الكثير من معجبي أبهيشيك وآيشواريا يتطلعون لمشاهدتهما معا مرة أخرى في عمل سينمائي جديد.

أبهيشيك باتشان يود التعاون مع زوجته في عمل فني

وفي حوار جديد له مع موقع Indian express، أجاب أبهيشيك باتشان عن التساؤلات حول ما إذا كان يخطط للظهور في فيلم سينمائي جديد مع زوجته آيشواريا راي، وقال عن ذلك: "أود أن أتعاون معها مرة أخرى، لكن بالتأكيد يجب أن يتوفر أولا السيناريو المناسب والتوقيت المناسب، بخلاف ذلك، لا يمكننا عمل فيلم معا. لكن كلانا يحب العمل معا"، وأضاف مثنيا على زوجته: "إنها فنانة أحترمها كثيرا وأستمتع بالعمل معها".

أبهيشيك باتشان تحدث أيضا عن اعتزازه بذكريات عمله مع آيشواريا راي وقال إنه يتذكر بسعادة كل ذكريات عملهما معا في موقع التصوير وأضاف قائلا: "إنها ممثلة رائعة. والعمل معها في موقع التصوير دائما ما يكون تجربة استثنائية ولا تنسى".

فيلم أبهيشيك باتشان الجديد

أبهيشيك باتشان تحدث أيضا خلال حواره مع الموقع عن فيلمه الجديد Breathe 3 وكشف عن أن تصوير الفيلم قد شارف على الانتهاء، وتحدث عن ذلك وقال: "لقد شارفنا على الانتهاء من تصوير الفيلم، ولم يتبقى لدينا سوى أيام قليلة من التصوير، ونأمل أن نتمكن من إصدار الفيلم في وقت لاحق من هذا العام".