ابنة عامر خان تتحدث عن صعوبة الابتسامة بالنسبة لها

اعتادت إيرا خان Ira Khan، ابنة النجم الهندي عامر خان Aamir Khan، على الحديث بصراحة مدهشة عن وجهات نظرها ومشاعرها من خلال صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، وخاصة فيما يتعلق بصحتها النفسية، وكذلك علاقتها مع صديقها بنوبور شيخار Nupur Shikhare، وفي يوم السبت من هذا الأسبوع والموافق ليوم 23 إبريل 2022، تحدثت إيرا عن إيجادها لصعوبة في الابتسام، ليس لأنها حزينة أو غير ذلك ولكن لأن هذا ببساطة هو ما يبدو عليه وجهها الطبيعي والذي لا يبدو حزينا أو تعيسا.

ابنة عامر خان تتحدث عن صعوبة الابتسامة بالنسبة لها

إيرا خان كتبت عن ذلك في منشور جديد لها على الإنستغرام، ارفقت معه مجموعة من صورها لوجهها الطبيعي، وكتبت معلقة عليها: "قمت بتشغيل الكاميرا وهذا ما يبدو عليه وجهي الآن. هذا هو التعبير على وجهي. يقول الناس لي إنني أبدو جادة جدا، ولكن الحقيقة أن هذا هو ما يبدو عليه وجهي الطبيعي. إنه ليس وجه مبتسم أو سعيدا ولكنه ليس غير سعيد أيضا. أعتقد أن أفضل وصف له أنه محايد تماما"، وفي تعليق إضافي تحدثت إيرا خان عن محاولتها في وقت سابق تزييف ابتسامتها للظهور بوجه مبتسم، وفشلها في القيام بذلك، وكتبت عن ذلك تقول إن الابتسامة المزيفة غالبا تجعل صاحبها يبدو أكثر حزنا مما هو عليه في الحقيقة حتى وإن كان غير حزين على الإطلاق.

في حين أن إيرا خان تنتمي لعائلة شهيرة في بوليوود إلا أنها لا تخطط للعمل في السينما، وتحدثت عن ذلك في وقت سابق من هذا العام خلال جلسة سؤال وجواب استضافتها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، حيث أعلنت إيرا وقتها أنها "لا تخطط للعمل في السينما".