النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يعلنان عن اسم طفلتهما

بريانكا تشوبرا
1 / 3
بريانكا تشوبرا
بريانكا تشوبرا ونيك جوناس
2 / 3
بريانكا تشوبرا ونيك جوناس
بريانكا تشوبرا  وزوجها
3 / 3
بريانكا تشوبرا وزوجها

بعد ثلاثة أشهر تقريبا من مولد طفلتهما الأولى بالاستعانة بأم بديلة، تم الكشف عن اسم الطفلة الأولى للنجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra وزوجها المغني الأمريكي الشهير نيك جوناس Nick Jonas، وهو مالتي ماري تشوبرا جوناس Malti Marie Chopra Jonas.

طبقا للتقارير المنشورة فإن بريانكا تشوبرا ونيك جوناس، لم يكشفا حتى الآن، عن اسم طفلتهما الأولى رسميا إلا أن موقع أخبار المشاهير الأمريكي الشهير TMZ، حصل على شهادة ميلاد الطفلة، وإلى جانب اسم الطفلة، فإن شهادة الميلاد كشفت أيضا عن أن الطفلة ولدت بعد الساعة 8 مساء في مستشفى سان دييغو في يوم 15 يناير 2022.

من غير المعروف حتى الآن السبب الذي جعل نيك جوناس وبريانكا تشوبرا يختارا اسم مالتي لطفلتهما فالبعض يرجح أنه مشتق من اسم والدة بريانكا، مادو تشوبرا Madhu Chopra، ويعتقد أيضا أن السبب قد يكون له علاقة بمعنى الاسم وهو من أصول سنسكريتية، ويعني "زهرة عطرة صغيرة" أو "ضوء القمر".

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس أعلنا عن ولادة طفلتهما في يوم 22 يناير 2022، من خلال منشور قاما بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفا فيه عن إنجباهما لطفل بالاستعانة بأم بديلة، وطلبا من الجميع احترام خصوصيتهما في "تلك الفترة المميزة من حياتهما" والتي يركزا فيها على الاعتناء بأسرتهما الصغيرة.

 

×