النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لهذا السبب تراجع عامر خان عن قرار الاعتزال

لهذا السبب تراجع عامر خان عن قرار الاعتزال
1 / 3
لهذا السبب تراجع عامر خان عن قرار الاعتزال
عامر خان وزوجته
2 / 3
عامر خان وزوجته
عامر خان وزوجته
3 / 3
عامر خان وزوجته

اعترف النجم الهندي عامر خان Aamir Khan، بأنه فكر خلال مرحلة ما من حياته المهنية اعتزال مهنة التمثيل لشعوره بالذنب لتسبب انشغاله في العمل من حرمانه من التواجد من أجل أطفاله وعائلته لسنوات عديدة، وهو ما جعله يقرر وقتها اعتزال التمثيل ليتفرغ لأطفاله وعائلته، إلا أن دموع زوجته آنذاك كيران رو Kiran Rao وهي ترجوه أن يعيد النظر في قراره باعتزال التمثيل، جعلته يعيد النظر في الأمر ويتراجع عن قراره في النهاية الأمر، خاصة وأن السينما تجري في عروقه، على حد وصفه.

عامر خان تحدث عن ذلك أثناء مشاركته في فعالية بعنوان " New Beginnings: Reorienting Entertainment" (بدايات جديدة: إعادة توجيه صناعة السينما والترفيه)، أقيمت على هامش فعاليات مؤتمر ABP Ideas of India في مومباي في يوم السبت من هذا الأسبوع، وخلال الفعالية تحدث عامر خان عن شعوره بالذنب لانشغاله بعمله في بوليوود عن أطفاله وعائلته وقال عن ذلك: " أشعر وكأنني قضيت حياتي في مطاردة أحلامي ومحاولة تحقيقها. لكن خلال هذه الرحلة، لم أهتم كما يجب بأحبائي. والدي وإخوتي وأولادي وزوجتي الأولى رينا وزوجتي الثانية كيران ووالديهما ... ربما لم أستطع تخصيص الوقت الكافي لهم. ابنتي الآن تبلغ من العمر 23 عام.

أنا على ثقة بأنها افتقدت وجودي في حياتها عندما كانت أصغر سنا. كان لديها مخاوفها وأحلامها وآمالها. لم أكن هناك من أجلها في ذلك الوقت، لم أكن أعرف ماذا كانت أحلامها ومخاوفها وآمالها في ذلك الوقت، ولكنني كنت على أعرف تمام المعرفة كل ما يتعلق بعملي". عامر خان قال أيضا إنه أدرك منذ ذلك الحين أن الوقت هو أثمن مورد يمتلكه الإنسان، وتحدث عن ذلك وقال: "نحن نعلم أن الوقت سينفد منا يوما ما، لكننا لا نعرف متى. في مرحلة ما أصبحت مدركا تماما لهذه الحقيقة، أنني عشت حياتي وكأنني في مغامرة، وفقدت الكثير بسبب هذا"، وأضاف عامر قائلا: "إن أكبر مساهمة يمكن أن يقدمها المرء لأمته هي تربية أطفاله على القيم الصحيحة، ولكنني لم أكن متواجد لأقوم بذلك لأطفال، ولقد شعرت بالغضب الشديد عندما أدركت هذه الحقيقة، وما وصلت إليه الأمور، وهو ما جعلنني أقرر اعتزال العمل في السينما".

عامر كشف أيضا عن أن أطفاله عارضوا بشدة قراره اعتزال التمثيل وقال عن ذلك: "لقد تحدثت معهم عن ذلك، لقد قضينا معا الكثير من الوقت وقتها، وأكثر من أي وقت مضى، وقالوا لي اتركنا وشأننا، لا تقلق"، وأضاف قائلا إن بكاء زوجته آنذاك كيران راو هو الذي أقنعه في النهاية بإعادة النظر في قراره، واعترف أيضا إن اعتزال السينما لم يكن ليكون خيار ملائم بالنسبة له لأن السينما تجري في عروقه.

خلال الفعالية أيضا علق عامر خان على اللقب الذي يعرف به في بوليوود وبين معجبيه حول العالم، وهو لقب الباحث دائما عن المثالية أو النجم المثالي وقال إنه يرفض ذلك اللقب لأنه لا أحد مثالي وأولهم هو، وقال إن الدليل على ذلك أنه يختبر الإخفاق من حين لآخر مثل أي شخص آخر، وأضاف: "أحيانا أشعر وكأنني قدمت فيلم رائع، وفي أحيان أخرى، أشعر وكأنني أفسدت الأمر، والأمر الإيجابي هنا، أن هذا يضيف المزيد من الإثارة والتشويق لعملي، ويجعلني أستمر ببذل قصار جهدي للقيام بالعمل على النحو الصحيح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HT City (@htcity)

×