سونام كابور تعترف بمعاناتها كثيرا في الشهور الثلاثة الأولى من حملها وتعلق: لا أحد يخبرك بهذه الأشياء

تحدثت النجمة الهندية سونام كابور Sonam Kapoor وهي حامل في طفلها الأول، عن تجربة حملها، واعترفت بأن الأشهر الثلاثة الأولى من حملها كانت صعبة للغاية، وأنها لم تكن مستعدة لذلك، وتحدثت عن ذلك خلال حوار جديد لها، قالت فيه: "لقد كانت (الأشهر الثلاثة الأولى) صعبة للغاية- لا أحد يخبرك بمدى صعوبة ذلك. الجميع يخبرك كم هو رائع"، ومع ذلك، فإن سونام كابور ترحب بكافة التغيرات والتحديات التي تأتي مع الأمومة، وتحدثت عن ذلك خلال حوارها مع المجلة، وقالت: "سبب وجودنا جميعا هنا هو التغيير وأن نصبح نسخا أفضل من أنفسنا. لذا فإن هذه الرحلة (رحلة الأمومة) هي شيء أتطلع إليه".

كانت سونام كابور قد أعلنت مؤخرا عن حملها في طفلها الأول من زوجها على رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا Anand Ahuja، وكشفت عن ذلك من خلال منشور جديد نشرته على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، تضمن صورتين جديدتين لسونام وزوجها أناند، ظهرت فيها سونام وهي مستلقية بينما تستند برأسها على ساقي زوجها وتحتضن بذراعها بطنها، وأرفقت سونام مع المنشور التعليق التالي: "لدينا أربعة أيدي لتربيتك بأفضل ما نستطيع. قلبين يدق كل منهما مع قلبك، ومع كل خطوة من خطواتك، على طول الطريق. عائلة واحدة. لتغمرك بالحب والدعم. نتطلع كثيرا لاستقبالك. خريف 2022".

سونام كابور وأناند أهوجا وتزوجا في عام 2018، بعد علاقة استمرت لأكثر من 4 أعوام، وهما يقيمان حاليا في منزلهما في لندن وينتقلان ما بين لندن ومومباي.