ماليكا أرورا تتحدث عن انتهاء زواجها من أرباز خان

سبق وأن تحدثت عارضة الأزياء والممثلة الهندية الشهيرة ماليكا أرورا Malaika Arora، في عدة مناسبات عن تجربة انفصالها عن زوجها السابق، والممثل والمنتج الهندي الشهير أرباز خان Arbaaz Khan، وفي مقابلة جديدة لها مع موقع Pinkvilla، تحدثت مرة أخرى عن طلاقها من أرباز خان ووصفت تلك الفترة من حياتها بالعصيبة وقالت إنها شعرت خلالها وكأن العالم بأسره ينهار على رأسها، كما اعترفت أيضا بصعوبة حياتها بعد الطلاق كأم عزباء عاملة حتى تتمكن من رعاية طفلها أرهان خان Arhaan Khan.

العالم انهار فوق رأس ماليكا أرورا بعد انفصالها

ماليكا أرورا تحدثت عن ذلك وقالت: "عندما اتخذت هذا القرار (قرار الطلاق) لأصبح بذلك أما عزباء ... عندما تكون في مثل ذلك الموقف، ستشعر وكأن العالم بأسره ينهار فوق رأسك، وتتساءل كيف يمكنك أن تتدبر أمورك، وأنا أعتقد أن هذا رد فعل بشري وطبيعي للغاية، وهو ما أدركته في ذلك الوقت، ومعه أدركت أيضا أن هناك ما علي أن أقوم به".

ماليكا أرورا تحدثت بعدها عن كيفية رعايتها لطفلها أرهان بعد طلاقها وكيف أنها شعرت أنه بحاجة إليها أكثر من أي وقت مضى بعد الطلاق، وتحدثت عن ذلك وقال: "شعرت وقتها أن علي أن أكون مثالا يحتذى به من أجل طفلي، وأن علي أن أكون قادرة على توجيهه في الاتجاه الصحيح وفي نفس الوقت السماح له بارتكاب الأخطاء التي يمكنه التعلم منها، لذلك شعرت بالضعف والقلق والخوف من عظم هذه المسئولية، ولكنني قررت في النهاية بأن أتعامل مع كل يوم بيومه".

ماليكا أرورا عانت من ضائقة مالية بعد الطلاق

ماليكا أرورا اعترفت أيضا خلال المقابلة بمواجهتها لضائقة مالية بعد الطلاق لأنها "لا تنتمي لعائلة ثرية" على حسب قولها، لذلك كان عليها أن تكافح وتبذل قصار جهدها في العمل مثلها في ذلك مثل "ملايين النساء الأخريات"، وأضافت قائلة: "خلال تلك المرحلة أدركت أنني بحاجة إلى العمل بجد ليس فقط حتى أتمكن من الاعتناء بابني ولكن حتى أتمكن أيضا من الاعتناء بنفسي، لأنني لأن أتمكن من الاعتناء به إذا لم أعتني بنفسي أيضا، لذلك فإن العمل كان مهم للغاية بالنسبة لي".

ماليكا وأرباز انفصلا في عام 2017 بعد زواج استمر لما يقرب من 20 عام، ومنذ بضعة سنوات قليلة، ارتبطت ماليكا بالممثل الهندي الشهير أرجون كابور Arjun Kapoor ولا يزالان ثنائي حتى هذه اللحظة.