فيديو شاروخان يرقص ويتجول في شوارع دبي: "استكشفوا المدينة معي"

شاروخان، النجم الهندي، خطف الأنظار اليوم بعدما نشر فيديو له على حسابه بانستقرام، روج به لدبي، حيث شجع متابعيه وجمهوره للاستمتاع بوقتهم في دبي، وظهر وهو يتجول في شوارع دبي ويغني ويرقص مع الجمهور.

شاروخان يرقص ويتجول في شوارع دبي

ونشر نجم بوليوود شاروخان، فيديو له على حسابه بانستقرام اليوم، ظهر به في مدينة دبي وهو يستمتع بوقته في شوارعها، وبدأ الفيديو بظهور شاروخان وهو يصور أحد أعماله في دبي، قبل أن يتلقى مكالمة من ابنته بعد التصوير، ويدخل في جولة في شوارع دبي، وفاجأ شاروخان الجمهور بالرقص والمرح معهم في شوارع دبي، واستعرض أبرز معالمها في الفيديو، وكذلك شارك الجمهور بعدة أنشطة ولحظات مرح له في المدينة، وشجع متابعيه للاستمتاع بوقتهم في دبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)

شاروخان: "كل تجربة هي ذكرى خاصة في دبي"

ووجه النجم الهندي شاروخان رسالة في تعليقه على الفيديو الذي ظهر به في دبي، ودعا الجمهور لاستكشاف المدينة معه وقال: " تصبح كل تجربة ذكرى خاصة في دبي.. استكشفوا المدينة معي!"، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور على حساب شاروخان على انستقرام، وشاهده أكثر من 2 مليون متابع في يوم واحد فقط.

أحدث أعمال شاروخان الفنية

ويصور حالياً شاروخان مشاهد فيلمه الجديد "​Pathaan​"، وشارك الجمهور مؤخراً​ فيديو شوقهم به للفيلم الجديد، والذي يصوره حالياً في أسبانيا، ويشارك به ​أبراهام​ و​ديبيكا بادوكون​، ومن المقرر عرض الفيلم في شهر يناير العام المقبل، وذلك بعد عدة تأجيلات للفيلم بسبب أزمة فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)

وكان النجم الهندي شاروخان قد عاد في شهر يناير الماضب لمواقع التواصل مرة أخرى، بعد فترة توقف دامت لأشهر، وبدأت مع بداية أزمة حبس ابنه الأكبر أريان خان Aryan Khan، بتهم تتعلق بحيازة مواد مخدرة، في أكتوبر في العام الماضي، وطبقا للتقارير المنشورة فإن شاروخان عاد إلى مواقع التواصل بمشاركة جديدة نشرها على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، نشرها بعد ظهر يوم الأربعاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 19 يناير 2022.

الصور من حساب شاروخان على انستقرام.