شاهيد كابور يوجه هذه الرسالة لشقيقته سانا كابور بمناسبة زفافها

وجه النجم الهندي شاهيد كابور Shahid Kapoor رسالة تهنئة إلى شقيقته الصغرى سانا كابور Sanah Kapur، بمناسبة زفافها على مايانك بهوا Mayank Pahwa ، الرسالة نشرت في مشاركة جديدة على صفحة شاهيد على موقع الإنستغرام، تضمنت صورة من حفل الزفاف، تجمع بين شاهيد وشقيقته سانا، وأرفق مع الصورة تعليق كتب فيه شاهيد يقول: "الوقت حقا يمر بسرعة البرق، الآن شقيقتي الصغيرة أصبحت شابة كبيرة، وعروس.... بداية رائعة لفضل جديد ورائع، تمنياتي للعزيزة سانا السعادة مع مايانك سان شاين وحياة مليئة بالإيجابية، دائما".

ميرا راجبوت Mira Rajput زوجة شاهيد كابور، وجهت هي الأخرى رسالة تهنئة لشقيقة زوجها، سانا، وذلك من خلال مشاركة جديدة نشرت على صفحتها على موقع الإنستغرام تضمنت صور من حفل زفاف سانا ومايانك مع تعليق تضمن ما يلي: "حديقة من الحب، مليئة بالسحر، تهانينا للعزيزة سانا ومايانك، تمنياتي لكما بحياة مليئة بالحب اليوم وكل يوم".

يأتي ذلك بعد كشف موقع Pinkvilla حصريا، أنباء استعداد سانا كابور، وهي الأخت غير الشقيقة لشاهيد كابور من والده، للزواج من مايانك بهوا، ابن الممثل الهندي مانوج باهوا Manoj Pahwa وزوجته الممثلة الهندية سيما بهوا Seema Pahwa، وأقيم حفل الزفاف في حضور أقارب وأصدقاء العروسين في يوم 2 مارس 2022.