لماذا لم تكشف بريانكا تشوبرا عن اسم طلفتها حتى الآن؟

أصبحت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra أم للمرة الأولى في الشهر الماضي، بعد أن ولدت طفلتها الأولى من زوجها المغني والممثل الأمريكي الشهير نيك جوناس Nick Jonas، وحتى الآن لم يقم نيك أو بريانكا بالكشف عن اسم طفلتهما الأولى، وكشفت عن السبب وراء ذلك، د. مادو تشوبرا Dr Madhu Chopra، والدة بريانكا.

بريانكا تشوبرا لم تسمي ابنتها حتى الآن

مادو تشوبرا تحدثت عن ذلك خلال حوار جديد لها مع وسائل الإعلام بمناسبة الذكرى السنوية 14 لتأسيس عيادة التجميل الخاصة بدكتور مادو تشوبرا، وخلال حوارها مع وسائل الإعلام، سئلت عن شعورها بعد أن أصبحت جدة مؤخرا، وأجابت د.مادو على ذلك قائلة: "لقد سعدت للغاية لأنني أصبحت جدة"، وأضافت: "لقد أصبحت الابتسامة لا تفارق وجهي، أنا في غاية السعادة".

بسؤال د.مادو عن سبب عدم إعلام نيك وبريانكا عن اسم طفلتهما الأولى حتى هذه اللحظة، وهو ما أجابت عنه د. مادو قائلة: "لم نستقر على الأمر بعد، سنقوم بالإعلان عن ذلك، ولكن ليس الآن".

نيك وبريانكا استعانا بأم بديلة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nick Jonas (@nickjonas)

نيك جوناس وبريانكا تشوبرا أعلنا عن مولد طفلتهما الأولى من خلال مشاركة نشرها كل منهما على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام في يناير من هذا العام، وولدت طفلة نيك وبريانكا بالاستعانة بأم بديلة، ولم يكشف أي منهما عن جنس مولودتهما في ذلك الوقت إلا أن ميرا تشوبرا Meera Chopr ، ابنة عم بريانكا، كشفت خلال حوار لها مع وسائل الإعلام عن أن مولود بريانكا الأول، طفلة.