أحدث ظهور لأنوشكا شارما بوجه خالي من مساحيق التجميل

تقضي النجمة الهندية أنوشكا شارما Anushka Sharma حاليا عطلة العام الجديد في جنوب إفريقيا، بصحبة زوجها لاعب الكريكت الهندي الشهير فيرات كولي Vibrate Kohli وطفلتهما فاميكا Vamika Kohli، جدير بالذكر أن فيرات كولي سافر إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في مباريات رسمية لمنتخب الهند للكريكت في جنوب إفريقيا.

اعتادت أنوشكا شارما على مشاركة معجبيها بصور جديدة لها، ومؤخرا قامت بنشر صور من عطلتها بمناسبة العام الجديد، وفي أحدث مشاركاتها على الإنستغرام، نشرت أنوشكا مقطع فيديو تظهر فيه أنوشكا بابتسامة عريضة ووجه يخلو تماما من مساحيق التجميل، وأرفقت أنوشكا مع الصورة التعليق التالي: "مرحبًا من عامي 2022".

أصدقاء أنوشكا شارما يعلقون على صورها الجديدة

مشاركة أنوشكا شارما الجديدة على الإنستغرام والتي نشرت في يوم السبت من هذا الأسبوع، حصلت على العديد من الإعجابات والتعليقات وكان من بين المعلقين مجموعة من أصدقاء أنوشكا شارما وفيرات كولي في بوليوود، من بينهم كاران جوهر Karan Johar ولاعب كرة السلة براتيما سينغ Pratima Singh.

من بين المعلقين أيضا مجموعة من معجبي أنوشكا شارما، ومتابعي صفحتها على الإنستغرام والذين تحدثوا في تعليقاتهم عن انبهارهم بجمال وجاذبية أنوشكا بوجه خالي تماما من مساحيق التجميل