النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شاهد أحدث صور شاروخان في موقع التصوير

أحدث صور شاروخان في موقع التصوير
1 / 3
أحدث صور شاروخان في موقع التصوير
فيلمه الجديد Pathan
2 / 3
فيلمه الجديد Pathan
 شاروخان في موقع التصوير
3 / 3
شاروخان في موقع التصوير

عاد النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan لاستأنف عمله بعد توقف عن العمل بسبب اعتقال ابنه الأكبر أريان خان Aryan Khan من حفل على متن سفينة سياحية في أكتوبر في هذا العام، بتهم تتعلق بتعاطي وحيازة مواد مخدرة، وطبقا للتقارير المنشورة فإن شروخان عاد لاستئناف عمله في موقع تصوير فيلمه الجديد Pathan منذ بضعة أيام قليلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maha (@mahasrk1)

وسائل الإعلام الهندية تداولت أيضا صورة جديدة لشاروخان التقطت له في موقع تصوير واحد من أحدث أفلامه والذي يعتقد أنه فيلم Pathan ونشرت الصورة للمرة الأولى على الصفحة الرسمية للممثل الهندي الشهير ديجانتا هازاريكا Diganta Hazarika والذي يشارك أيضا في بطولة فيلم Pathan، ويظهر شاروخان في الصورة وهو يقف جنبا إلى جنب مع الممثل ديجانتا هازاريكا.

ديجانتا هازاريكا أرفق تعليق مع الصورة كتب فيه يقول: "النجاح ليس أفضل معلم، أفضل معلم هو الفشل لأنه يجعلك أكثر اهتماما وتواضعا. السيد شلاروخان هو أنجح ممثلي الهند ولكنه في الوقت ذاته أكثر من عرفتهم تواضعا". المشاركة حصلت على الكثير من التعليقات بعد فترة وجيزة من نشرها، وتحدث غالبية المعلقين عن سعادتهم بعودة شاروخان إلى بوليوود مرة أخرى، في حين علق آخرون بأن شاروخان يبدو عابسا في الصورة وغير مبتسم كعادته.

×