شاهدوا صور من حفل عيد ميلاد سلمان خان

احتفل النجم الهندي سلمان خان Salman Khanبعيد ميلاده 56 في يوم الإثنين من هذا الأسبوع والموافق ليوم 27 ديسمبر 2021، واحتفالا بهذه المناسبة، استضاف سلمان مثل عادته في كل عام، حفل عيد ميلاده في منزله الريفي في بانفيل وحضر الحفل مجموعة من أفراد عائلته وكان من بين الحضور الممثل الهندي الشهير آيوش شارما Aayush Sharma، وهو زوجة شقيقة سلمان الصغرى.

في وقت لاحق نشرت صور ومقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من حفل عيد ميلاد سلمان خان 56، والتي أظهرت الديكور والزينة المبهجة لحفل عيد الميلاد والذي غلب عليه الألوان الوردي والأرجواني والأضواء البراقة، كما أظهرت الصور سلمان وهو يقوم بقطع كعكة عيد ميلاده بمساعدة آيات، طفلة شقيقته الصغرى.

وسائل الإعلام كشفت أيضا عن احتشاد مصوري باباراتزي أمام منزل سلمان خان في بانفيل يوم عيد ميلاده، وخروج سلمان من المنزل لتحيتهم وتلقي تهانيهم بعيد ميلاده، وطبقا للتقارير المنشورة فإن عدد من مصوري الباباراتزي قاموا بغناء أغنية Baar Baar Din Aaye لسلمان في ذلك الوقت بمناسبة عيد ميلاده.

يأتي ذلك بعد أن تم الإعلان عن تعرض سلمان خان لعضة ثعبان زراعي في مزرعة منزله الريفي بانفيل وتحدث سلمان عن ذلك في وقت لاحق في حوار له مع ANI حكي فيه عن اكتشافه وجود الثعبان في منزله ثم محاولته إخراج الثعبان خارج المنزل باستخدام عصا إلا أن الثعبان زحف بسرعة على طول العصا حتى وصل إلى يد سلمان، وقال سلمان أيضا: "لقد حاولت الإمساك به لأطلق سراحه خارج منزلي عندما عضني ثلاث مرات. كان نوعا غير خطير من الأفاعى السامة. مكثت في المستشفى لمدة 6 ساعات ... أنا بخير الآن ". طبقا للتقارير المنشورة فإن سلمان توجه إلى منزله في بانفيل عقب مغادرته للمستشفى في الوقت المناسب لحضور احتفالات عيد ميلاد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @bollywood_india4

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Filmy Gali (@filmy_gali)