النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كارينا كابور تعلن عن تعافيها من عدوى كورونا

كارينا كابور تعلن عن تعافيها من عدوى كورونا
1 / 3
كارينا كابور تعلن عن تعافيها من عدوى كورونا
2 / 3
3 / 3

كشفت النجمة الهندية كارينا كابور خان Kareena Kapoor Khan عن تعافيها من عدوى كورونا، وتحدثت عن ذلك في مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، في يوم الجمعة الموافق ليوم 24 ديسمبر 2021، ووجهت خلالها الشكر لزوجها النجم الهندي سيف علي خان Saif Ali Khan وشقيقتها الكبرى والممثلة الهندية الشهيرة كاريشما كابورKarisma Kapoor، وصديقتها المقربة أمريتا أرورا Amrita Arora.

كارينا كابور كتبت عن ذلك تقول: "لقد قمت باختبار الكشف عن عدوى كورونا وجاءت نتيجة الاختبار سلبية، شكرا لأختي الحبيبة لأنها كانت سند حقيقي لي خلال هذا الكابوس وكذلك صديقتي المقربة أمريتا، ويسعدني أننا نجحنا في تجاوز ذلك معا، أود أيضا أن أوجه الشكر لأصدقائي الرائعين وأفراد عائلتي"، وأضافت كارينا موجهة الشكر لأطبائها ومعجبيها وكتبت عن ذلك تقول: "شكرا للجميع على صلواتهم من أجلي شكرا للمعجبين على رسائلكم الرائعة، ولهيئة بريهانمومباي البلدية على العمل المذهل الذي قاموا به، أود أيضا أن أوجه الشكر لمختبرات الدكتور أفيناش فادكي لأنهم الأفضل ... وأخيرا لزوجي العزيز لأنه صبر على البقاء في معزل عن أسرته في غرفة فندقية طوال الفترة الماضية. تمنياتي بموسم أعياد سعيد للجميع، ابقوا آمنين، والآن وداعا، سأذهب الآن لأقبل طفيل كما لم أفعل من قبل. كارينا كابور خان". كانت كارينا كابور خان قد أصيبت بعدوى كورونا خلال حفل استضافه المخرج والمنتج الهندي الشهير كاران جوهر Karan Johar.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت هيئة بريهانمومباي البلدية Brihanmumbai Municipal Corporation (BMC) في وقت سابق من يوم الجمعة عن أن نتائج اختبار كارينا كابور للكشف عن إصابتها بالسلالة المتحورة الجديدة وشديدة الخطورة من عدوى كورونا والمعروفة باسم أوميكرون. الهيئة كشفت أيضا عن خضوع مشاهير آخرين ممن حضروا حفل كاران جوهر الأخير وأصيبوا بعدوى كورونا هناك مثل عينات من مشاهير بوليوود مثل سيما خان Seema Khan وماهيب كابور Maheep Kapoor وأمريتا أرورا قد خضوا أيضا لاختبار للكشف عن إصابتهم بعدوى أوميكرون

×