مشاهير الهند يهنئون هارناز ساندو على الفوز بلقب ملكة جمال الكون

مشاهير الهند يهنئون هارناز ساندو على الفوز بلقب ملكة جمال الكون انهالت رسائل التهنئة على مواقع التواصل الاجتماعي احتفالا بفوز عارضة الأزياء الهندية وملكة جمال الهند هارناز ساندو Harnaaz Sandhu بلقب ملكة جمال الكون لعام 2021، لتعيد بذلك اللقب إلى موطنها الهند بعد غياب 21 عاما، ومن بين أبرز المهنئين لهارناز ساندو على مواقع التواصل مجموعة من نجوم ومشاهير بوليوود من بينهم نجمات حملن لقب ملكة جمال الكون في الماضي.

من بين المهنئين سوشميتا سين Sushmita Sen التي فازت بلقب ملكة جمال الكون في 1994 والتي هنأت هارناز ساندو على الفوز باللقب في مشاركة جديدة لها على الإنستغرام وجهت فيها الشكر لساندو على "تمثيلها الرائع للهند" خلال المسابقة وإعادتها اللقب إلى الهند بعد غياب 21 عام، وكان من بين المهنئين أيضا لارا دوتا Lara Dutta التي فازت بلقب ملكة جمال الكون في عام 2000، والتي هنأت ساندو في مشاركة جديدة على مواقع التواصل رحبت فيها بساندو في نادي "ملكات جمال الكون من الهند"، ووصفتها بأنها حققت "حلم مليار شخص".

النجمة الهندية بريانكا شوبرا والتي فازت بلقب ملكة جمال العالم عام 2000، كانت أيضا من بين من هنئوا هارناز ساندو بفوزها بلقب ملكة جمال الكون 2021 من خلال مشاركة جديدة نشرتها على الإنستغرام تضمنت مقطع فيديو للحظة الإعلان عن فوز ساندو، مع تعليق كتبت فيه: Priyanka Chopra "ها قد جاءت ملكة جمال الكون الجديدة... ملكة جمال الهند! تهانينا هارناز ساندو لقد أعدت التاج إلى الوطن بعد 21 عاما".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by  (@bhojicinema)