النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شاهيد كابور يتحدث عن أفلام ندم على العمل فيها

شاهيد كابور يتحدث عن أفلام ندم على العمل فيها
1 / 2
شاهيد كابور يتحدث عن أفلام ندم على العمل فيها
شاهيد كابور
2 / 2
شاهيد كابور

النجم الهندي شاهيد كابور سعيد للغاية بالثناء والإعجاب الذي قوبل به المقطع الدعائي لأحدث أفلامه Jersey، وهو النسخة الهندية من فيلم باللغة التيلوغوية يحمل نفس الاسم وصدر في عام 2019 وحصل على الجائزة الوطنية للأفلام، وفي جلسة سؤال وجواب لشاهيد كابور استضافها على صفحته على الإنستغرام في يوم السبت من هذا الأسبوع للإجابة على أسئلة المعجبين، تحدث شاهيد عن فيلمه الجديد وعن سبب عمله في الفيلم ولمح لوجود أفلام يشعر بالندم على العمل فيها.

شاهيد كابور تحدث عن ذلك وقال إن السبب الذي جعله يقرر العمل في ذلك الفيلم هو إعجابه الشديد بالنسخة الأصلية من الفيلم وقناعته بأن قصة الفيلم تستحق أن تحكى، كما تحدث أيضا عن أن عمله بالفيلم لم يكن بالسهل وخاصة مع شعوره الكبير بالمسئولية اتجاه أدائه بالفيلم وضرورة أن يكون على مستوى الإعجاب الكبير الذي تحظى به النسخة الأصلية للفيلم، كما تحدث أيضا عن أن عمله بالفيلم علمه الكثير وألهمه الكثير وأكد أن تجربة عمله بالفيلم ستظل ذكرى باقية معه مدى الحياة.

شاهيد كابور تحدث أيضا مع معجبيه عن المشاهد العسيرة أو الصعبة بشكل خاص أثناء تصوير فيلم Jersey، وتطرق الحديث إلى مشهد محطة القطار الشهير في الإعلان الدعائي للفيلم، ووصف شاهيد كابور تجربة تصويره للمشهد بأنها كانت تجربة "مخيفة".

شاهيد كابور أشاد أيضا ببطلة فيلمه الجديد مرينال ثاكور Mrunal Thakur، ووصفها بأنها ممثلة واعدة ومتعددة المواهب، وتوقع "مستقبل مشرقا لها"، وقال ناصحا لها بأن تختار الأفلام التي تعمل فيها بعناية حتى لا ينتهي بها الأمر بالشعور بالندم على العمل في عدد من الأفلام كما حدث معه.

النسخة الهندية من فيلم Jersey من إخراج جوتام تينانوري Gowtam Tinnanuri، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 31 ديسمبر 2021.

 

×