بريانكا تشوبرا تتحدث عن ضحكها المتواصل بسبب مزاح زوجها بخصوص حياته كممثل

تحدثت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra عن ضحكها المتواصل بسبب المزاح والنكات التي أطلقت على الحياة المهنية لزوجها المعني الأمريكي الشهير نيك جوناس Nick Jonas، كممثل، في حلقة Jonas Brothers Family Roast والتي يقوم خلالها مشاهير ونجوم في عالم الكوميديا، بتناول الحياة المهنية لأعضاء الفريق الموسيقي الشهيرة "الأشقاء جوناس" والمكون من كيفين Kevin Jonas وجو Joe Jonas ونيك جوناس.

بريانكا تشوبرا تحدثت عن ذلك في مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، تضمنت مقطع دعائي من حلقة Jonas Brothers Family Roast والتي تعرض على شبكة نتفليكس الشهيرة، وفي مقطع الفيديو يظهر الممثل الكوميدي الشهير بيت ديفدسون Pete Davidson وهو يرتدي شيرت يحمل عبارة "أحب الأشقاء جوناس" بالإنجليزية، ويطلق النكات على الحياة المهنية لنيك جوناس كممثل والتي بدأت منذ أن كان في السابعة من عمره، والتي تضمنت تلميحات بأن موهبة نيك تنحصر في عالم الموسيقى والغناء وليس التمثيل، وأن موهبته في التمثيل تمكن في وسامته والتي كانت سببا في حصوله على الكثير من المعجبات من الشابات الصغيرات، وقال أيضا: "لقد اعتدت على سماع موسيقى الأخوة جوناس بينما أتسوق في السوبر ماركت، بالطبع يجب أن أقول أنني أصبحت أكن الكثير من الاحترام الآن لنيك، بعد أن نجح أخيرا في أن يصبح ممثل محترف"، وأضاف مازحا: "لقد فاز حقا بجوائز مرموقة في عالم التمثيل مثل جائزة اختيار الأطفال، وجائزة اختيار المراهقين".

بريانكا تشوبرا والتي شاركت في الظهور في الحلقة إلى جانب زوجتي كيفين وجو جوناس، أرفقت مع مقطع الفيديو الدعائي للحلقة التعليق التالي: "هل أنتم مستعدون لمشاهدة حلقة Jonas Brothers Family Roast؟ لا زالت أشعر بالألم في جسدي من الضحك المتواصل طوال الحلقة. العرض الأول للحلقة 23-11-2021 على نتفليكس".