تفاصيل الإفراج عن نجل شاروخان بكفالة بعد اتهامه بحيازة ممنوعات

تطورات جديدة طرأت على قضية آريان خان Aryan Khan نجل النجم الهندي الشهير شاروخان، وذلك مساء اليوم الخميس، حيث أصدرت محكمة بومباي العليا حكما بالإفراج عن أريان بكفالة بعد تأجيل عدة جلسات مؤخرًا، وذلك في قضية الممنوعات خلال رحلة بحرية على متن إحدى السفن والتي ألقي القبض عليه بسببها.

إصدار حكم بالإفراج عن نجل شاروخان

وأكد محامي آريان أن من أبرز شروط حكم الإفراج هو تسليم جواز السفر وعدم مغادرة المتهم للبلاد بدون إذن من المحكمة، ويخضع المتهم للتحقيق متى طلبت منه السلطات ذلك، لافتًا إلى أن مخالفة أي من تلك الشروط يتم إلغاء الكفالة.

ومن المقرر أن يصدر القاضي تفاصيل وحيثيات الإفراج عن نجل شاروخان كاملة وذلك غدًا الجمعة، استعدادًا لعودته لمنزله، ولكن بمجرد أن تم إعلان نبأ الإفراج عن آريان خان تفاعل عدد كبير من الجمهور والنجوم مع الحكم، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينهم آر. مادهافان الذي كتب عبر حسابه على تويتر: "الحمد لله.. بصفتي أب أنا مرتاح جدا.. أتمنى أن تحدث كل الأشياء الجيدة والإيجابية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pinkvilla (@pinkvilla)

النجوم يساندون نجل شاروخان بعد حكم الإفراج

سانجاي غوبتا المخرج الهندي كتب عبر تويتر أيضًا: "أنا سعيد جدًا لأن آريان خان قد حصل على الكفالة ولكن أيضًا منزعج جدًا من أن يبقى شابًا خلف القضبان لأكثر من 25 يومًا لشيء لم يفعله أبدًا.. يجب أن يتغير ذلك.. بارك الله فيك وكن قويا آريان خان".

وكانت السلطات المعنية قد رفضت خلال الأيام الماضية الإفراج بكفالة عن آريان، البالغ من العمر 23 عامًا، بعد أن ألقى مكتب مكافحة الممنوعات القبض عليه في أكتوبر في قضية حيازة مواد ممنوعة في مومباي، وذلك بحجة أن محادثاته على واتساب تكشف تورطه في "أنشطة ممنوعات غير مشروعة"، وذلك قبل أن يتم الحكم اليوم بالإفراج عنه بكفالة.

تفاصيل زيارة شاروخان لابنه في السجن

الجدير بالذكر أن شاروخان حرص يوم الخميس الماضي على زيارة سجن آرثر رود من أجل لقاء ابنه آريان خان، وانتشرت عدة فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي من زيارة النجم العالمي لابنه، وحينها قال مسؤول إن نجم بوليوود شاروخان التقى ابنه آريان حيث وصل إلى السجن حوالي الساعة التاسعة صباحًا وغادر في الساعة 9.35 صباحًا.

وتعتبر تلك المرة الأولى التي يظهر فيها شاروخان علنا منذ اعتقال ابنه، ويُقال إن النجم قد ألغى جميع مواعيد التصوير والتزاماته المهنية منذ ذلك الوقت. 

الصور مأخوذة من حساب شاروخان بانستجرام