النسخة الإلكترونية

فرح خان وسوزان خان يوجهان رسالة دعم وتشجيع لغوري خان في عيد ميلادها

فرح خان تنشر صورة جديدة لشاروخان وغوري خان
فرح خان تنشر صورة جديدة لشاروخان وغوري خان

أكملت مصممة الديكور الهندية الشهيرة، والمنتجة السينمائية، غوري خان Gauri Khan، أعوامها 51، يوم الجمعة الموافق ليوم 8 أكتوبر 2021، واحتفالا بهذه المناسبة وجهة رسائل تهنئة وأمنيات طيبة من خلال مواقع التواصل لغوري، بمناسبة عيد ميلادها، وكان من بين أبرز من وجهوا رسالة لغوري في يوم عيد ميلادها 51، صديقتيها المقربتين فرح خان Farah Khan وسوزان خان Sussanne Khan، واللتان وجهتا أيضا رسالة دعم وتشجيع لغوري بالتزامن مع الفترة العصيبة التي تمر بها غوري وزوجها النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan بعد احتجاز الشرطة لابنهما الأكبر أريان خان Aryan Khan، بتهم تتعلق بحيازة وتعاطي مواد مخدرة.

فرح خان تنشر صورة جديدة لشاروخان وغوري خان

فرح خان، نشرت على الإنستغرام، مشاركة جديدة لشاروخان وغوري خان، يعتقد أنها التقطت في الشهر الماضي، وأرفق مع الصورة التعليق التالي: "قوة الأم لا يعلى عليها! صلاة أحد الوالدين يمكن أن تحرك الجبال وجزء من البحار .. عيد ميلاد سعيد لأقوى أم وامرأة عرفتها في حياتي، وخاصة في الأسبوع الماضي".

سوزان خان دافعت عن أريان خان

سوزان خان التي سبق وأن دافعت علنيا عن أريان خان، ووصفته بأنه "كان في المكان الخاطئ في الوقت الخاطئ"، وجهت أيضا رسالة لغوري خان في يوم عيد ميلادها 51، من خلال مواقع التواصل، تضمنت ما يلي: "الحب والنعمة سيكونان دائما حولك وحول أحبائك .. أحبك كثيرا".

القبض على آريان خان

ألقي القبض على آريان خان بعد مداهمة لمكتب مكافحة المخدرات لسفينة الرحلات كورديليا كروزس إمبريس Cordelia Cruises’ Empress، وتم رفض طلب الإفراج عنه بكفالة يوم الجمعة، ويقال إن أريان قبض عليه خلال حفل تعاطي جماعي لمواد مخدرة، ومن بين المقبوض عليهم أيضا في نفس الحفل مونمون داميشا Munmun Dhamecha، وأرباز ميرشانت Arbaaz Merchant، وإسميت سينغ Ismeet Singh، وموهاك جاسوال Mohak Jaswal، وغوميت شوبرا Gomit Chopra، ونوبور ساريكا Nupur Sarika، وفيكرانت تشوكار Vikrant Chhokar.

×