تفاصيل جديدة في واقعة القبض على ابن شاروخان وهذه قائمة التهم الموجهة إليه

شاروخان، النجم الهندي الكبير، تصدر مواقع التواصل ومؤشرات البحث اليوم، بعد واقعة القبض على ابنه أريان خان، بتهمة حيازة الممنوعات، وتصدر إسم أريان خان أيضاً مواقع التواصل بعد تداول فيديوهات له أثناء عملية القبض عليه.

الشرطة تلقي القبض على أريان خان نجل شاروخان

وتداول رواد مواقع التواصل عدة فيديوهات لأريان خان، ابن النجم الهندي شاروخان، وذلك أثناء إلقاء الشرطة الهندية القبض عليه واعتقاله مع آخرين، بعد اتهامهم بحيازة مواد ممنوعة، وتصدر إسم أريان خان وشاروخان مواقع التواصل ومؤشرات البحث، بعد تداول الفيديوهات والتي ظهر ببعضها شاروخان وزوجته أثناء توجههما إلى مكتب الشرطة بعد القبض على نجلهما، بالإضافة إلى الكشف عن تفاصيل جديدة عن واقعة القبض على نجله أريان.

تفاصيل واقعة القبض على ابن شاروخان

وكشفت التقارير الرسمية عن تفاصيل واقعة القبض على ابن شاروخان، وأمرت المحكمة في مومباي بالهند باحتجاز ثلاثة أشخاص، من بينهم آريان خان، من قبل مكتب مكافحة المخدرات، وذلك بعدما اعتقلتهم الشرطة في وقت سابق بتهمة حيازة وتعاطي مواد ممنوعة، بعد مداهمة لحفلة في سفينة سياحية في مومباي، وتم نقل المتهمين لإجراء فحص طبي في إحدى المستشفيات في مومباي بعد القبض عليهم واستجوابهم.

شاروخان يتصدر مواقع التواصل بعد القبض على ابنه

وذكرت الشرطة الهندية أن التحقيق في القضية ما زال جاريا، وأنها تبحث في جميع زوايا القضية والأدلة المتواجدة، ولم تكشف عن متورطين جدد في بوليود أو خارجها في القضية، وذلك بعد تلقت بلاغاً يفيد بوجود أشخاص بحيازتهم مواد محظورة على متن السفينة السياحية، والتي كانت على وشك مغادرة الساحل في لحظة المداهمة والقبض على ابن شاروخان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aryan Khan (@___aryan___)

وذكر فريق دفاع ابن شاروخان في القضية في بيان له إنه لم يكن هناك حيازة أو استهلاك مزعوم ضده، وأنهم يضغطون للإفراح عنه بكفالة في الساعات المقبلة، ويذكر أن أريان خان هو الابن الأكبر للنجم الهندي شاروخان وجوري خان، ويبلغ من العمر 23 عاما، وتخرج من كلية الفنون السينمائية في جامعة جنوب كاليفورنيا