حشود المعجبين تحيط برانبير كابور وعليا بهات في مطار راجستان

احتفل النجم الهندي رانبير كابور Ranbir Kapoor بعيد ميلاده 39 بصحبة النجمة الهندية وصديقته عليا بهات Alia Bhatt، في منتجع سياحي في مدينة جودبور في ولاية راجستان الهندية، وفي يوم الإثنين غادر رانبير وعليا جودبور، من مطار راجستان الدولي.

المعجبون يحيطون برانبير وعليا بهات

في وقت لاحق نشرت وسائل الإعلام صور ومقطع فيديو يظهر رانبير كابور وعليا بهات وهما في طريقهما لمغادرة جودبور من مطار راجستان الدولي، ويظهر مقطع الفيديو رانبير وعليا وهما يسيران في المطار بينما يحيط رانبير عليا بذراعيه، ومن حولهما حشود من المعجبين، كما أظهر مقطع الفيديو أيضا الحراس الشخصيين لرانبير وعليا وهما يقومون بإبعاد المعجبين المتحمسين الذين اقتربوا أكثر مما يجب من رانبير وعليا لالتقاط الصور، بينما يحاول رانبير وعليا الابتعاد عن حشود المعجبين.

عليا بهات احتفلت بعيد ميلاد رانبير كابور

يأتي ذلك بعد أن نشرت عليا بهات، في يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع، مشاركة على صفحتها على الإنستغرام هنأت فيه رانبير كابور بعيد ميلاده 39، وتضمنت المشاركة صورة تجمعها برانبير التقطت لهما أثناء جلوسهما أمام بحيرة، وكتبت معلقة على الصورة: "عيد ميلاد سعيد يا حياتي". المشاركة حصلت على الكثير من الإعجابات والتعليقات، وكان من بين أبرز المعلقين على الصورة شاهين بهات Shaheen Bhatt، شقيقة عليا، رديما كابور ساهني Riddhima Kapoor Sahni شقيقة رانبير، ووالدتهما نيتو كابور Neetu Kapoor.