جايا باتشان تحتفل بمرور 50 عام على عملها في بوليوود

احتفلت الممثلة الهندية الشهيرة جايا باتشان Jaya Bachchan، بمرور 50 عام، على بداية عملها في صناعة السينما الهندية، واحتفالا بهذه المناسبة قام ابنها الممثل الهندي الشهير أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan، بتسليط الضوء في أحدث مشاركاته على موقع الإنستغرام، على مجموعة من أشهر أفلامها في بوليوود، ومن بينها Abhimaan، Chupke Chupke، Guddi، Kora Kagaz، Kabhi Khushi Kabhie Gham.

أبهيشك باتشان يشيد بوالدته جايا باتشان

أبهيشك باتشان أرفق أيضا مع المشاركة تعليق مؤثر أشاد فيه بوالدته جايا باتشان، حيث كتب يقول: "ممتن للغاية لكوني ابنها، ورؤية ما قدمته في صناعة السينما الهندية على مدار 50 عام كاملة، هو مصدر فخر لي. أتمنى لك ذكرى سعيدة بمناسبة مرور 50 عام لك في صناعة السينما يا أمي، أحبك".

المشاركة حصلت على الكثير من الإعجابات وتعليقات الثناء بعد فترة وجيزة من نشرها، وكان من بين أبرز المعلقين على المشاركة نافيا نافيلي ناندا Navya Naveli Nanda، حفيدة جايا باتشان، النجم الهندي أنيل كابور Anil Kapoor، شويتا بتشان Shweta Bachchan، ابنة جايا باتشان.

جايا باتشان تستعد للعودة إلى بوليوود

جايا باتشان تستعد حاليا للعودة مرة أخرى إلى بوليوود حيث ستشارك في بطولة أحدث أفلام المنتج والمخرج كاران جوهر Karan Johar وهو فيلم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani، والفيلم من بطولة رانفير سينغ Ranveer Singh وعليا بهات Alia Bhatt وشبانة عزمي Shabana Azmi ودارمندرا Dharmendra.