كانجانا رانوت تعلق على تصريح ريان رينولدز بشأن محاكاة هوليوود لبوليوود

أثناء مشاركة النجم الأمريكي ريان رينولدز Ryan Reynolds في الدعاية لأحدث أفلامه Free Guy، تحدث عن أن الفيلم يتضمن الكثير من الحبكات الفنية الشهيرة في بوليوود، وعلق على ذلك مازحا: "هوليوود أصبحت تستعير وتقلد من بوليوود الآن"، ريان رينولدز المعروف بحسه الفكاهي المميز قال أيضا: "إذا كنت تتساءل عما إذا كانت هوليوود تقلد بوليوود فقط ... حسنا، الإجابة هي نعم. ليس لدينا خجل (من استعارة وتقليد أعمال الآخرين)، ولا خجل على الإطلاق".

كانجانا رانوت ترد على ريان رينولدز

كانجانا رانوت ترد على ريان رينولدز

النجمة الهندية كانجانا رانوت Kangana Ranauat، علقت على ذلك في مشاركة جديدة لها نشرت على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، تضمنت صورة تحمل اقتباس لما قاله ريان رينولدز عن الاستعارة وتقليد بوليوود، وأرفقت كانجانا تعليق على ذلك كتبت فيه تقول: "وتقومون أيضا بمحاولة سرقة شاشاتنا " في إشارة لما وصفته في عدة مناسبات سابقة باستحواذ أفلام هوليوود على المساحة الأكبر من مواقع وشاشات عرض الأعمال السينمائية في الهند.

كانجانا رانوت تدعو للحد من تخصيص دور العرض للأفلام الأمريكية

كانت كانجانا رانوت قد تحدثت عن ذلك خلال مؤتمر صحفي دعائي لفيلمها الجديد Thalaivii، وقالت عن ذلك: "نحن بحاجة إلى الحد من عرض الأفلام الأمريكية والإنجليزية في صالات العرض السينمائي في الهند أو على شاشاتنا، لأنها تستحوذ عليها، نحن بحاجة إلى التصرف مثل أمة واحدة، بحاجة إلى التوقف عن تقسيم أنفسنا مثل شمال الهند أو جنوب الهند، نحن بحاجة إلى الاستمتاع بأفلامنا أولا، سواء كانت مالايالامية أو تاميلية أو تيلوجو أو بنجابية (قبل الالتفات إلى أفلام الآخرين)".

جميع الصور من على الانسجرام