شاروخان وديبيكا بادوكون يستعدان لتصوير أغنية فيلمهما الجديد في إسبانيا

النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan والنجمة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone يستعدان حاليا للسفر إلى إسبانيا لتصوير مشاهد جديدة من فيلمهما الجديد Pathan للمخرج سيدهارث أناند Siddharth Anand إلى جانب تصوير واحدة من الأغنيات الرئيسية للفيلم وذلك طبقا لما نشره موقع صحيفة Indian express نقلا عن مصدر مطلع.

شاروخان وديبيكا بادوكون يصوران أغنية في إسبانيا

طبقا لما نشره الموقع نقلا عن المصدر فإن صناع فيلم Pathan، يخططون لاستخدام أحدث تقنيات التصوير لتصوير أغنية الفيلم التي سيتم تصويرها في إسبانيا، كما يخططون أيضا لإضافة مؤثرات مرئية مبهرة بحيث تحقق الأغنية نجاحا ساحقا فور عرضها، وأضاف المصدر قائلا: "يتم حاليا العمل على الحصول على جميع التصاريح اللازمة للتصوير، استعدادا لبدء التصوير في إسبانيا".

شاروخان وديبيكا بادوكون يستعدان لتصوير أغنية فيلمهما الجديد في إسبانيا

صناع فيلم Pathan يتكتمون على تفاصيله

المصدر كشف أيضا عن أن صناع فيلم Pathan، يتخذون جميع الاحتياطات لإبقاء كل شيء يتعلق بالفيلم طي الكتمان، وتحدث المصدر عن ذلك وقال: "لم يسبق وأن تم تصوير أغنية لفيلم في بوليوود في مواقع التصوير التي وقع عليها الاختيار من أجل تصوير أغنية فيلم Pathan، في إسبانيا، ولذلك سيقوم (مخرج الفيلم) أناند باتخاذ كافة الاحتياطات لإحاطة عملية تصوير الفيلم بسرية تامة".

ظهور شرفي لسلمان خان في الفيلم

يشارك في بطولة فيلم Pathan الممثل الهندي الشهير ونجم أفلام الحركة في بوليوود، جون أبراهام John Abraham، كما تحدثت عدة تقارير عن ظهور النجم الهندي سلمان خان Salman Khan كضيف شرف في الفيلم.

فيلم Pathan سيكون التعاون السينمائي الرابع بين شاروخان وديبيكا بادوكون حيث سبق وأن عملا معا في الأفلام Om Shanti Om، Chennai Express، Happy New Year.

جميع الصور من على تويتر