شاهدوا أغنية فاني كابور وأكشاي كومار الجديدة

 أول فيلم هندي في السينما منذ جائحة كورونا
1 / 2
أول فيلم هندي في السينما منذ جائحة كورونا
فيلم أكشاي كومار المنتظر
2 / 2
فيلم أكشاي كومار المنتظر

بالتزامن مع اقتراب موعد صدور الفيلم الهندي الجديد Bellbottom، في دور العرض السينمائية في وقت لاحق من أغسطس الجاري، أصدر صناع الفيلم، الأغنية الثانية من الفيلم، وهي بعنوان Sakhiyan2.0، ويظهر فيها بطلا الفيلم، النجم الهندي أكشاي كومار Akshay Kumar والممثلة الهندية الشهيرة فاني كابور Vaani Kapoor.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@genie_love_akki)

أغنية Sakhiyan2.0 تلحين باببو Babbu وموسيقى مع مانيندر باتار Maninder Buttar وتانيشك باجشي Tanishk Bagchi، وغناء مانيندر باتار وزارا خان Zara Khan، وتصميم رقصات بواسطة غانيش أشاريا Ganesh Acharya، وتتميز الأغنية بإيقاعها السريع، وأجوائها الرومانسية.

فيلم أكشاي كومار المنتظر

يأتي ذلك بعد أن أصدر صناع فيلم Bellbottom والذي يعد واحد من أكثر الأفلام الهندية المرتقبة في هذا العام، الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم والذي أثار اهتمام النقاد والجمهور على حد سواء بأجوائه التي تحاكي أجواء حقبة ثمانيات القرن الماضي، كما أصدر صناع الفيلم أيضا، الأغنية الأولى للفيلم، Marjaawaan.

أول فيلم هندي في السينما منذ جائحة كورونا

فيلم Bellbottom هو أول فيلم هندي سيصدر في دور العرض السينمائية في الهند، منذ إغلاقها للسيطرة على أزمة تفشي جائحة كورونا، ومن المقرر أن يفتتح الفيلم دور العرض السينمائية في الفيلم بداية من يوم 19 أغسطس 2021.

×