أفضل افلام بوليوود المنتظرة في عيد الأضحى 2021

فيلم Kabhi Eid Kabhi Diwali
1 / 7
فيلم Kabhi Eid Kabhi Diwali
فيلم Gangubai Kathiawadi
2 / 7
فيلم Gangubai Kathiawadi
 فيلم Pippa
3 / 7
فيلم Pippa
فيلم Shamshera
4 / 7
فيلم Shamshera
فيلم Thalaivi
5 / 7
فيلم Thalaivi
فيلم The Song Of Scorpions
6 / 7
فيلم The Song Of Scorpions
 فيلم Toofaan
7 / 7
فيلم Toofaan

من بين الطقوس المفضلة خلال عطلة عيد الأضحى، هي الاجتماع مع أفراد الأسرة أو العائلة والقيام بأحد الأنشطة المشتركة والممتعة معا، مثل مشاهدة الأفلام الجديدة، وإذا كنت ممن يفضلون مشاهدة الأفلام الهندية، فسيكون لديك الكثير لتتطلع من أجله في عطلة عيد الأضحى في هذا العام في شهر يوليو في هذا العام.

 وفيما يلي مجموعة من أفضل الأفلام الهندية المنتظرة في عطلة عيد الأضحى لعام 2021

فيلم The Song Of Scorpions

وهو فيلم من فئة أفلام الدراما والرومانسية، والفيلم يحكي عن أسطورة قديمة تعرف باسم أغنية العقارب، وطبقا للأسطورة فإن أغنية العقارب تجيد شفاء أشد أنواع سموم العقارب سمية، وتتناقلها أجيال من المعالجين التقليديين، ومن بين هؤلاء فتاة شابة (تقوم بدورها جلشيفتا فرحاني Golshifteh Farahani)، تعلمت فنون العلاجات التقليدية من جدتها، بما في ذلك أغنية العقارب، ويستعرض الفيلم ما تواجهه الفتاة من تحديات خلال رحلتها لتعلم فنون العلاجات التقليدية، وقصة الحب التي جمعتها بتاجر جمال (يقوم بدوره عرفان خان Irrfan Khan)، والذي وقع في حبها بعد سماعه لصوتها وهي تغني أغنية العقارب.

يقوم ببطولة الفيلم النجم الراحل عرفان خان (الفيلم هو آخر أدواره على الشاشة)، جلشيفتا فرحاني، والفيلم من إخراج أنوب سينغ Anup Singh، وتاريخ صدور الفيلم 13 يوليو 2021.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by filmodastan (@filmodastan)

فيلم Toofaan

وهو فيلم من فئة أفلام الرياضة والدراما، ويحكي قصة ملاكم شاب (يقوم بدوره فرحان اختر Farhan Akhtar) والتحديات والصعاب التي تواجهه في طريقه للصعود إلى القمة، والفيلم من بطولة فرحان اختر، باريش راوال Paresh Rawal، ومن إخراج راكيش اومبراكاش ميهرا Rakeysh Omprakash Mehra، وتاريخ صدور الفيلم 16 يوليو 2021.فيلم Pippa

ويحكي عن قصة حب تدور أحداثها خلال فترة الحرب، والفيلم مقتبس عن كتاب The Burning Chaffees وهو من تأليف الكاتب الهندي بالرام سينغ ميهتا Balram Singh Mehta، والفيلم من بطولة إيشان ختار Ishaan Khatter، مرينال تاكور Mrunal Thakur ومن إخراج راجا كريشنا مينون Raja Krishna Menon، وتاريخ صدور الفيلم 19 يوليو 2021.

فيلم Kabhi Eid Kabhi Diwali

وهو أحدث أفلام النجم الهندي سلمان خان Salman وتدور أحداثه في إطار عائلي كوميدي، ويحكي الفيلم عن قصة ثلاثة أشقاء، والمعضلة الحقيقية التي يواجها الشقيقين الأصغر بسبب رغبتهما في الزواج وعدم إمكانية حدوث ذلك بسبب التقاليد العائلية الصارمة التي تحتم زواج الابن الأكبر في العائلة أولا قبل زواج الأشقاء الأصغر سنا، ويقوم بدور الشقيق الأكبر الذي لا يرغب في الزواج، سلمان خان.

الفيلم من بطولة سلمان خان، بوجا هيغدي Pooja Hegde، ومن إخراج فرهاد سامجي Farhad Samji، وتاريخ إصدار الفيلم 20 يوليو 2021.

فيلم Thalaivi

وهو فيلم مقتبس عن قصة حياة الممثلة والسياسية الهندية الراحلة جيه. جايالاليثا J. Jayalalithaa، والتي شغلت منصب رئيس وزراء ولاية تاميل نادو الهندية، ست مرات، ويقوم بدور جيه. جايالاليثا في الفيلم، النجمة الهندية كانجانا رانوت Kangana Ranaut.

الفيلم من بطولة كانجانا رانوت، أرفيند سوامي Arvind Swamy، ومن إخراج فيجاي إيه إل Vijay A L، تاريخ إصدار الفيلم 23 يوليو 2021.

فيلم Shamshera

فيلم Shamshera (أو السيف) وهو من فئة أفلام الحركة والدراما التاريخية وتدور أحداثه في القرن التاسع عشر، ويحكي قصة قبيلة هندية فقيرة يعمل أفرادها في السرقة وكيف انضمت القبيلة إلى حركات مقاومة الاحتلال البريطاني في الهند.

الفيلم من بطولة رانبير كابور Ranbir Kapoor، سانجاي دوت Sanjay Dutt، ومن إخراج كاران مالهوترا Karan Malhotra، وتاريخ إصدار الفيلم 25 يوليو 2021.

فيلم Gangubai Kathiawadi

والفيلم يحكي عن قصة حياة فتاة شابة تباع للعمل في الدعارة، وبعد سلسلة من التحديات والمصاعب، تنجح في الحصول على النفوذ والسطوة والثراء في منطقة الدعارة في كاماتيبورا، وتقوم باستخدامهم في محاولة لتحسين الأوضاع المعيشية لمن تم بيعهم للعمل في الدعارة، وتقوم بدور الفتاة الشابة النجمة الهندية عليا بهات Alia Bhatt، والفيلم مقتبس عن قصة حقيقية وعن الكتاب الشهير Mafia Queens of Mumbai (ملكات المافيا في مومباي) للكاتب إس حسين زيدي S. Hussain Zaidi.

الفيلم من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي Sanjay Leela Bhansali، ومن بطولة عليا بهات ويقوم بدور ضيف الشرف في الهند، النجم الهندي أجاي ديفجان Ajay Devgn، وتاريخ إصدار الفيلم 30 يوليو 2021.

×