بريانكا تشوبرا وفيرات كولي ينضمان إلى قائمة الأعلى أجرا على مشاركات الإنستغرام

اعتاد موقع الإنستغرام الشهير على إصدار قائمة سنوية تتضمن أسماء النجوم والمشاهير الأعلى أجرا على الإنستغرام أو من يطلق عليهم أثرياء الإنستغرام، ويقصد بذلك النجوم والمشاهير الذين يتلقوا مبالغ مالية ضخمة من موقع الإنستغرام في مقابل كل مشاركة يقومون بنشرها على الإنستغرام.

وفي قائمة النجوم والمشاهير الأعلى أجرا على الإنستغرام لعام 2021، وصل اثنان من أشهر الأسماء في الهند، وهما لاعب الكريكت الشهير وقائد المنتخب الهندي للكريكت، فيرات كولي Virat Kohli، والنجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra.

أجر بريانكا تشوبرا على المشاركة في انستغرام 403 ألف دولار

 أجر بريانكا تشوبرا على المشاركة في انستغرام 403 ألف دولار

طبقا للتقارير المنشورة فإن النجمة الهندية بريانكا تشوبرا والتي اختيرت مؤخرا لتكون سفيرة لماركة فيكتوريا سيكريت الشهيرة، تحتل المركز 27 في قائمة النجوم والمشاهير الأعلى أجرا لعام 2021، بأجر 403 آلاف دولار عن المشاركة الدعائية الواحدة على الموقع والتي تتضمن صورة، في تراجع عن العام الماضي حيث احتلت المرتبة 19 في القائمة في العام الماضي.

فيرات كولي يحصل على 668 ألف دولار على المشاركة

فيرات كولي يحصل على 668 ألف دولار على المشاركة

أما فيرات كولي فلقد حصل في هذا العام على المركز 20 في القائمة بأجر 668,851.00 دولار أمريكي عن المشاركة الواحدة، في حين أنه احتل المركز 23 في نفس القائمة في العام الماضي.

كريستيانو رونالدو يتصدر بـ 1.6 مليون دولار

كريستيانو رونالدو يتصدر بـ 1.6 مليون دولار

جدير بالذكر أن رياضي شهير آخر أصبح يتصدر قائمة النجوم والمشاهير الأعلى أجرا على الإنستغرام لهذا العام، وهو نجم كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo بأجر 1,591,865.38 دولار أمريكي عن المشاركة الواحدة،، كما تضم القائمة أسماء شهيرة أخرى مثل دواين "ذا روك" جونسون Dwayne Johnson، والذي احتل المركز الأول في القائمة في العام الماضي، أريانا غراندي Ariana Grande وكايلي جينر Kylie Jenner وسيلينا جوميز Selena Gomez.