كاترينا كيف توقفت عن ممارسة الرياضة بعد إصابتها بعدوى كوفيد-19

عادت نجمة بوليوود كاترينا كيف Katrina Kaif لممارسة الرياضة واتباع برنامجها اليومي الأسبوعي المعتاد للحفاظ على لياقتها المرتفعة، بعد فترة من التوقف، بعد تعافيها من عدوى فيروس كوفيد-19، وكشفت كاترينا عن ذلك من خلال مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، تحدثت فيها عن عودتها مرة أخرى لممارسة الرياضة وكيف أنها توقفت لبعض الوقت حتى تتعافى من المرض وتتماثل تماما للشفاء.

كاترينا كيف تعود لممارسة الرياضة بعد الشفاء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Katrina Kaif (@katrinakaif)

كاترينا كيف كتبت عن ذلك في مشاركة جديدة نشرتها في يوم السبت من هذا الأسبوع، على صفحتها على الإنستغرام والتي يتابعها 50.3 مليون متابع: "لقد عدت (لممارسة الرياضة)، بعد التماثل للشفاء من عدوى كوفيد، أردت أن أكون صبورة مع نفسي وأمهلها بعد الوقت، قبل العودة لممارسة الرياضة مرة أخرى، عليك أن تسير دائما بالإيقاع الذي يناسبك وأن تستمع إلى ما يمليه عليه جسدك. ستمر بأيام جيدة للغاية وأخرى تشعر فيها بالكثير من الإرهاق. لا بأس بالسير بخطوات بطيئة ولكن ثابتة وإعطاء جسدك ما يكفي من الوقت ليتعافى. قم بذلك خطوة، خطوة".

كاترينا كيف تعافت من فيروس كورونا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Katrina Kaif (@katrinakaif)

اشتهرت كانت كاترينا كيف بمشاركتها لمعجبيها ومتابعيها على مواقع التواصل بالكثير من الصور ومقاطع الفيديو أثناء ممارستها للرياضة، كما اعتادت أيضا على مشاركة معجبيها بأحدث أخبارها من خلال صفحتها على الإنستغرام، بما في ذلك خبر تعافيها من عدوى كورونا، والذي كشف عنه في مشاركة نشرتها على الإنستغرام في يوم 17 إبريل 2021، ووجهت فيها الشكر لمعجبيها على أمنياتهم الطيبة ورسائلهم اللطيفة خلال فترة مرضها.