سلمان خان يستعد لإصدار أحدث أفلامه على منصات متعددة في عطلة عيد الفطر

من المقرر أن يصدر فيلم Radhe: Your Most Wanted Bhai، وهو أحدث أفلام النجم الهندي سلمان خان Salman Khan، على منصات متعددة، في عطلة عيد الفطر المبارك في هذا العام، ليصبح بذلك أول فيلم هندي يتم عرضه على منصات متعددة في نفس الوقت.

بسبب كورونا إصدار فيلم سلمان خان على منصات متعددة

بسبب كورونا إصدار فيلم سلمان خان على منصات متعددة

أعلن عن ذلك صناع الفيلم من خلال بيان رسمي صدر يوم الأربعاء، وذكر البيان أن فيلم سلمان خان الجديد والذي طال انتظاره سيبدأ عرضه بداية من يوم 13 مايو 2021 على منصات متعددة تتضمن عرضه في دور العرض السينمائية، ومنصات عرض سينمائي شهيرة مثل خدمة ZeePlex والتي يقوم خلالها المستخدم بدفع رسوم مشاهدة الفيلم ومشاهدة الفيلم في نفس اليوم.

فيلم سلمان خان سيعرض على خدمات التلفزيون المباشر إلى المنزل

البيان ذكر أيضا أن الفيلم سيعرض أيضا خدمات التلفزيون المباشر إلى المنزل في الهند (Direct-to-home television in India) والتي تعرف اختصارا باسم DTH، مثلDish ، D2H، Tata Sky، Airtel Digital TV، مما يمنح المشاهدين فرصة لمشاهدة الفيلم على أي منصة يختارونها، ويأتي ذلك بعد أن كشفت تقارير جديدة عن تفاقم أزمة تفشي جائحة كورونا في الهند.

سلمان خان يصف إصدار الفيلم بأنه أفضل احتفال بالعيد

 فيلم سلمان خان سيعرض على خدمات التلفزيون المباشر إلى المنزل

الصفحة الرسمية لسلمان خان على موقع تويتر، أكدت صحة التخطيط لعرض فيلم Radhe: Your Most Wanted Bhai، في عطلة عيد الفطر لهذا العام، وذلك من خلال تغريدة جديدة على الصفحة وتضمنت ما يلي: "أفضل احتفال بالعيد، فيلم Radhe: Your Most Wanted Bhai, releasing سيصدر في وقت واحد على منصات متعددة في جميع أنحاء العالم".

أبطال فيلم سلمان خان الجديد

فيلم Radhe: Your Most Wanted Bhai  من إخراج برابهو ديفا Prabhudheva، ويشارك في بطولة الفيلم أيضا جاكي شروف Jackie Shroff ورانديب هودا Randeep Hooda وديشا باتاني Disha Patani. من المقرر أن يصدر الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم، اليوم الخميس والموافق ليوم 22 إبريل 2021.