كاترينا كيف تتعافى من عدوى كورونا وتوجه الشكر للجميع على دعمهم

أعلنت نجمة بوليوود كاترينا كيف Katrina Kaif عن تعافيها من عدوى فيروس كورونا، بعد 10 أيام فقط من ثبوت إصابتها بعدوى الفيروس، وكشفت عن ذلك من خلال مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام والتي يتابعها 48.5 مليون متابع.

كاترينا كيف تتعافى من كورونا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Katrina Kaif (@katrinakaif)

كاترينا كيف كشفت في مشاركتها الجديدة على الإنستغرام أحدث أخبار حالتها الصحية بعد تشخيصها بعدوى كورونا، وتضمنت المشاركة صورة جديدة لكاترينا مع تعليق توجه فيه الشكر للجميع على دعمهم وأمنياتهم الطيبة وتضمن التعليق ما يلي: "جاءت نتيجة الاختبار (اختبار إصابتي بعدوى كورونا) سلبية، جزيل الشكر لجميع من اطمأن علي خلال تلك الفترة، لقد كان لطفا حقيقيا منكم وجعلني أشعر بالكثير من الحب".

تقارير عن علاقة بين كاترينا وفيكي كوشال

 يأتي ذلك بعد يوم واحد فقط من الإعلان عن تعافي الممثل الهندي الشهير وحبيب كاترينا المزعوم، فيكي كوشال Vicky Kaushal من عدوى فيروس كورونا.

كاترينا كيف أعلنت إصابتها بكوفيد 19

كاترينا كيف تتعافى من كورونا

كانت كاترينا كيف قد أعلنت في وقت سابق عن إصابتها بعدوى فيروس كورونا، من خلال مشاركة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام تضمنت ما يلي: "لقد ثبتت إصابتي بعدوى فيروس كوفيد-19، ونتيجة لذلك فلقد قمت بعزل نفسي على الفور، وسأخضع للحجر الصحي المنزلي. أنا أتبع حاليا جميع بروتوكولات السلامة بموجب نصيحة أطبائي. أنصح جميع من كان على اتصال بي مؤخرا بالخضوع لاختبار الكشف عن الإصابة بعدوى الفيروس على الفور. ممتنة حقا لكل حبكم ودعمكم. أرجو أن تبقوا آمنين وتعتنوا بأنفسكم".