أبهيشيك باتشان يشكر زوجته أيشواريا راي

من بين أكثر الأسئلة التي طرحت على نجوم ومشاهير بوليوود مؤخرا هي "كيف قضيت فترة الإغلاق العام؟" أو "كيف كانت فترة الإغلاق العام بالنسبة لك؟"، وعادة ما كانت إجاباتهم تتضمن حديثهم عن البدء في تعلم لغة جديدة أو تعلم الطهو أو تجربة هواية جديدةن إلا أن الممثل الهندي الشهير أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan، تحدث عن أن فترة الإغلاق العام وأزمة تفشي جائحة كورونا كانت فترة "مربكة بالنسبة له" وأن زوجته النجمة الهندية آيشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachchan، سعادته خلال تلك الفترة المليئة بالقلق وعدم اليقين على "التركيز على ما يهم حقا في الحياة"، كما اعترف أيضا بأن فترة الإغلاق العام وأزمة تفشي جائحة كورونا، جعلته يدرك المعنى الحقيقي للنجاح وكيف أنه من العبث إضاعة الحياة في السعي خلف الأشياء المادية.

أبهيشيك باتشان يشكر آيشواريا راي باتشان

أبهيشيك باتشان يشكر زوجته أيشواريا راي

أبهيشيك باتشان تحدث عن ذلك في مقابلة جديدة له مع موقع Bollywood Bubble، وقال عن ذلك: "البعض يسأل: آه ماذا فعلت أثناء الإغلاق؟ ما الذي تعلمته؟ لقد تعلم بعض الأشخاص الطهو، واكتسب البعض هواية جديدة، ولغة، ومجموعة مهارات جديدة، ولكنني شعرت بالكثير بالارتباك وكنت أتحدث مع زوجتي عن ذلك الموضوع، وكما تفعل جميع الزوجات، فإنهن يساعدن على التركيز حقا على ما يهم في الحياة، ويعيدونك إلى المسار الصحيح، ولقد قالت لي حسنا، أنا أتفهم ما تشعر به ولكن انظر للأمر من هذا المنظور، لأول مرة في حياتك أتيحت لك فرصة قضاء عام كامل بصحبة عائلتك، وعائلتك اليوم آمنة وسالمة، وعندما قالت ذلك، وبصرف النظر عن أنه جعلني أقدر وجود مثل هذه الزوجة الرائعة والعقلانية، فإنه جعلني أدرك أيضا أن ما تقوله صحيح تماما، وأن هذا هو ما علينا أن نركز عليه طوال الوقت، وهو أن ما يهم حقا هو العودة إلى المنزل لعائلة صحية وسعيدة، لا يهم إذا ما كنت تعيش في قصر أو كوخ. طالما يمكنك أن تبتسم أو ترسم ابتسامة على وجه أحبائك، فماذا يهم أكثر من هذا؟ ".

طريقة أميتاب باتشان للتعبير عن شكر النجوم الناجحين

خلال المقابلة أيضا تحدث أبهيشيك باتشان عن الثناء والإشادة التي حصل عليها عن دوره في أحدث أفلامه The Big Bull، وكيف أن والده النجم الهندي أميتاب باتشان Abhishek Bachchan قد أشاد بدوره في الفيلم، كما تحدث أيضا عن عادة والده الشهيرة في إرسال الزهور الذين ينجحون في إثارة إعجابه بأدائهم التمثيلي المتميز في أحدث أفلامهم واعترف بأنه لم يتلقى الزهور من والده منذ فترة طويلة وقال إنه يتطلع لذلك حقا، وتحدث عن ذلك وقال: "لقد تلقيت منه (والدي) الزهور عن دوري في ثاني أفلامي Tera Jadoo Chal Gaya ثم دوري في فيلم Kabhi Alvida Na Kehna وبعدها فيلم Guru، ومنذ ذلك الحين، لم أتلق أي شيء، لذا، أشعر بأنني مهمل بعض الشيء".